التنانير الشتوية العصرية وكيفية تنسيقها بشكل أنيق طوال الموسم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
التنانير الشتوية العصرية وكيفية تنسيقها بشكل أنيق طوال الموسم

من قال إن التنانير للصيف فقط؟ تقدم عروض الأزياء لعام 2024 أفضل التصاميم أيضاً في هذا الموسم البارد! سنقدم لكِ هنا مفاتيح الأناقة لجعلها تبدو أنيقة وفريدة من نوعها، التنانير الشتوية وأفضل النصائح لدمجها مع قطع أخرى في خزانة ملابسك ستكون كل ما تحتاجينه للتألق هذا الموسم، لاحظي معنا ما هي الاتجاهات لهذا الموسم وابدئي في تجربتها بطريقة مذهلة.

تنورة جينز

إذا تفاجأتِ برؤية فتاة ترتدي تنورة من الجينز واعتقدتِ أنها يبدو أنيقة للغاية، فأنتِ لست وحدك وأنت على حق! هناك شيء رائع جداً في التنانير الجينز خصوصاً إنها ستناسبك في جميع المواسم كما إنها ستناسبك مع كل شيء يمكنك أن ترتديها مع قميص وكنزة مع بوت طويل أو مع معطف وحذاء هاف بوت أو رياضي.

تنورة ماكس

إذا كان هناك شيء واحد يمكن الاتفاق عليه في مدارج الخريف، فهي التنورة الطويلة، بغض النظر عن طولك، هناك تنورة طويلة ستناسبك كما إنها سهلة التنسيق وتصمن لكِ الدفء.

تنورة قصيرة بتصميم كسرات 

التنورة القصيرة التي تشبه ملابس المدارس الاتجاه الذي يستمر في الظهور كل شتاء، لذا فهي قابلة للتكيف مع جميع أنواع الأنماط الشخصية، يمكنك تنسيقها مع كنزة وبوت طويل وإضافة قبعة بيريه أو سترة منفوخة وهاف بوت بتصميم عسكري.

تنانير فضفاضة

تركز العلامات التجارية أكثر على التصميمات شبه الملائمة والفضفاضة وأحدث مجموعات برادا وغوتشي تتكون من التنانير الفضفاضة.

تنانير مستقيمة

الكلاسيكية التي لم تفقد مكانتها منذ أكثر من 15 عاماً وفي عام 2024 عادت لتثب مكانتها،غالباً ما يظهر النمط على مواقع الموضة وفي مجموعات كل من العلامات التجارية الجديدة غير المعروفة والمعروفة في عالم الموضة.

تنانير بشقوق

اكتسبت التنانير الكلاسيكية ذات الشقوق شعبية في موسم الصيف وانتقلت إلى خزانة ملابس الخريف والشتاء، لدى دور أزياء مثل Etro وSalvatore Ferragamo و Chanel وخيارات متنوعة وقدمت العلامة التجارية الجديدة Aleksandre Akhalkatsishvili تنوعاً آخر مثل قطع التنورة الكلاسيكية مع الجلد وتبدو مثيرة للاهتمام وصادمة.

تنورة من الصوف التويد على شكل حرف A

تعود موضة التنورة موديل A هذا العام، تعد تنانير التويد المكتملة بالسترات والقمصان ضرورية لخزانة ملابس مصممي الأزياء، لقد أدرجت مجموعات الخريف لدور الأزياء بالفعل في مجموعاتهم الكثير من الأنماط المختلفة لهذه التنانير.

تنورة بنسيل سكيرت

ستحل التنورة الضيقة محل أنماط التيوليب والجرس والكلوش القديمة والتي تظهر بشكل أقل وستكون التنورة البنسيل سكيرت إضافة لا غنى عنها للأسلوب الرسمي والتجاري، كما ستؤكد بشكل إيجابي على الخصر، كان لدى Prada وJacquemus موديلات من الصوف تصل إلى الركبة وتحتها مباشرة، بينما قدمت Miu Miu نسخة أكثر أناقة مرصعة.

تنانير متعددة الطبقات

تعتبر الكشكشة من أكثر الاتجاهات الأنثوية لعام 2024 يقدم المصممون موديلات مختلفة منها، مكمل بكشكشة أو طبقات متدرجة على طول التصميم أو عدة خيارات في وقت واحد.

تنورة جلدية ميدي

يعتبر الجلد المتوسط ​​على شكل حرف A فكرة أنيقة للارتداء الآن ويمكن أن يكون حلاً رائعاً لفصل الشتاء والربيع والخريف وحتى الصيف إذا كنتِ لا تشعرين بالحرارة فيه، استمتعي بأي لون وفكري في الحصول على جيوب وأنواع أخرى من التفاصيل التي تستمتعين بها.

التنانير البسيطة

الموديلات البسيطة، ستظل متواجدة طوال الوقت ولن تصبح قديمة الطراز أبداً، اختاري الموديلات الكلاسيكية الخالدة، لفصل الشتاء واختاري الأقمشة الثقيلة مثل التويد والجلد الناعم والجلد السويدي والصوف وأي تفاصيل تريدينها.

التنانير العصرية

إذا كنتِ ترغبين في إضافة القليل من الموضة إلى خزانة ملابسك الشتوية، فهذه التنانير ستكون مثالية! تلك الموديلات الرائعة والعصرية، ستغير قواعد اللعبة وتجعلكِ مميزة، على الرغم من أنها لن تبقى معنا لفترة طويلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار