التنانير الشتوية القصيرة: ستناسبك حتى في الأوقات شديدة البرودة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
التنانير الشتوية القصيرة: ستناسبك حتى في الأوقات شديدة البرودة

في بعض المواسم وبإتباع صيحات الموضة المستوحاة من الستينات، نقبل عودة التنانير القصيرة بلا منازع، يتم تقديم أحدث المجموعات في إصدارات متعددة: بأسلوب الستينات المتوهج، أسلوب كلاسيك مع السترة والتويد، في الخمسينات من القرن الماضي وفي النسخة المغرية للتباهي بكعب مذهل. 

فيما يلي ملخص لجميع التنانير الشتوية القصيرة التي يجب ألا تغيب عن بالنا، بالإضافة إلى نصائح حول كيفية تنسيقها وفقاً لأحدث الاتجاهات من مجموعات عروض الأزياء وستريت ستايل:

تنانير قصيرة على شكل حرف A

قطعة أنيقة جداً ومستوحاة من موضة التسعينات على شكل تنورة صغيرة يمكن ارتدائها بطرق مختلفة هذا الموسم: مع الأحذية المتناقضة، على سبيل المثال نموذج لوفرز أو الأحذية الرياضية.

تنانير قصيرة واسعة

من الخمسينات إلى عام 2021، عادت نسخة من تنورة بون تون بامتياز في نسخة قصيرة للغاية إلى الموضة، لإظهاره اضيفي الكعب والسترات أو السترات الصوفية فائقة الأناقة.

تنانير تويد قصيرة

ربما تكون التنورة القصيرة من التويد هي النموذج الذي يجب اقتناؤه لهذا الموسم: من الأفضل ارتدائه مع السترة والأحذية المتباينة مثل الأحذية العسكرية.

تنورات قصيرة مطوية أنيقة

لإلقاء نظرة جديدة وبسيطة ولكن متطورة في نفس الوقت، تعود التنورة ذات الثنيات إلى أصول مظهر قتاة المدارس: في الواقع، يتم ارتدائها مع سترات كارديغان وسترات كلاسيكية على غرار الكلية أو مع أحذية ماري جين. 

التنانير القصيرة الاسكتلندية

كلاسيكي رائع لإضفاء الإشراق على أي مناسبة بتشكيلات جديدة وغير متوقعة، نسقي التنانير الشتوية الاسكتلندية مع بلوزة قصيرة صغيرة أو جوارب رياضية.

أنماط التنانير الشتوية القصيرة

  • تؤكد شركات مثل Chanel و Courrèges و Etro و Miu Miu و Prada و Versace و Blumarine و Sandy Liang و Missoni و Balmain و Max Mara وغيرها من مصممي الأزياء رغبتنا في إظهار أرجلنا والانغماس في سحر العالم الخارجي.
  • وتأتي هذه التنانير الصوفية الدافئة بألوان تتجاوز اللون الأحمر النموذجي، هناك إصدارات باللونين الأخضر والأزرق والتي تذكرنا بالزي المدرسي الأكثر استعداداً وكذلك الإصدارات باللون الكاكي والأبيض والإصدارات الأكثر سرية باللون الأحمر. 
  • لقد رأينا أيضاً تنانير باللون الأصفر الشهير Clueless أيضاً، سوف يرتدي الجميع بشكل جيد مع حذاء تشيلسي (رائع للخريف) والياقة المدورة مكتنزة أو محايدة اللون، خاصة إذا كنت ترتدي التنانير.

تتميز التنانير القصيرة في الموضة بشكل أكثر تنظيماً ويمكن أن تكون منخفضة أو عالية ومصممة بشكل أكبر على شكل جرس ولا تخافي من اللون، تحقق من التنانير العصرية لعام 2022 مع تصاميم محسّنة ومناسبة لتكون تنورتك المفضلة للتشاء.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار