سيطرت الألوان الخافتة والحيوية على موضة الخريف والشتاء لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: : منذ 4 أيام آخر تحديث: : منذ 4 أيام
سيطرت الألوان الخافتة والحيوية على موضة الخريف والشتاء لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
القاعدة الأساسية لارتداء البنطلون الجينز الواسع مع الهاف بوت
نصائح للحصول على أفضل إطلالة للنساء القصيرات
أفكار لتنسيق الجاكيت الجلد مع أزيائك في الخريف

لقد قمنا بتجميع صيحات الألوان الأكثر تميزاً على مدارج عروض أزياء خريف 2020 والتي تتراوح ما بين الأشكال الواسعة الانتشار والطفرة الموجودة في كل مكان في الوقت الحالي، إلى الصيحات الدقيقة الأصغر التي ظهرت ولكنها ذات تأثير كبير جداً .

بالنظر إلى الألوان السبعة التي نشعر بالحماس تجاهها، من الواضح أن القوة الناعمة ستكون اسم لعبة الألوان للنصف الثاني من هذا العام "صامتة وخفيفة"، ستختلط هذه المجموعة المرحة جيداً في خزائن الخريف.

استمري في التمرير لتتعرفي على موضة ألوان الخريف والشتاء الأنيقة لهذا الموسم.

ألوان محايدة Neutral Tones

ألوان محايدةمنذ العام الماضي بدأ الناس يشيرون إلى وجود الكثير من اللون البني والبيج والكاكي ولكن بعد ستة أشهر، من الصعب إنكار أن الدرجات اللونية الكريمية المحايدة رائعة أكثر من المعتاد، خاصة عندما ترتديه في إطلالة كاملة أو من خلال معاطف وجواكيت كبيرة الحجم، مثل معاطف ترنش ومعاطف الصوف.

الزمرد الأخضر Emerald Green

الزمرد الأخضر

بعد أيام قليلة من أسبوع الموضة في نيويورك، قدمت تشكيلة باللون الأخضر الزمردي وغالباً ما يتم دمجها مع طباعة منقوشة أو الكاروهات، كانت ألوان الجوهرة الغنية لها طابعها الخاصة في لندن وميلان، ثم صعدت لنهاية رائعة في باريس، حيث لم يستطع ستة عشر من مصممي الأزياء من بينهم كريستيان ديور Christian Dior وشانيل Chanel مقاومة المظهر اللامع لهذا اللون الرائع.

أصفر باهت "درجة لون الموز الأصفر Banana Yellow"

موز أصفركان هناك الكثير من الأحاديث حول هذا اللون مؤخراً بالنظر إلى أن اللون الأصفر الباهت ليس بالضبط عنصراً أساسياً في الخريف، فقد كان هناك بالفعل قدر كبير من هذا الظل غريب الأطوار على منصات عروض خريف 2020، راقبي هذا اللون للموسم القادم، هناك احتمال كبير أن مصممي الأزياء سيذهبون حقاً إلى "الموز" لربيع 2021.


بني ترابي Earthy Browns

بني ترابي تتعمق لوحة الألوان الترابية الكلاسيكية لعام 2020، مع اندفاع في كل ظل من الطين إلى الماهوجني، ليس هناك الكثير من اللون البني في الوقت الحالي، لكن من المستحيل تفويت الثراء غير المسبوق لدرجات الألوان اللذيذة مثل الكراميل والشوكولاتة والتوفي، عندما يتخذون شكل مواد تشبه الجلد الزبدي وهو المفتاح الذي استحوذ عليه مايكل كورس Michael Kors وفندي Fendi وسان لوران Saint Laurent والمزيد من العلامات التجارية الكبرى.

ليلك ولافندر Lilac and Lavender

ليلك ولافندر Lilac and Lavenderنظراً لفصل الربيع، فإن عائلة الألوان الجميلة والرقيقة هذه أقل توقعاً في الخريف ولكن ليس أقل ترحيبياً! فمن المؤكد أنه لم يكن هناك الكثير من اللون الأرجواني الباهت عبر هذه الجولة الأخيرة من العروض ولكن أينما ظهر البنفسجي، لا يمكن أن تفوتك، ستستمر هذه الدرجات الناعمة لفترة طويلة بعد وصول مجموعات الخريف إلى المتاجر.

كولور بلوك Color Blocking

كولور بلوك Color Blockingسواء في التنانير المرقعة الشعبية أو القطع المجردة، فإن موضة الكولور بلوك قوية للغاية في أسلوب ستريت ستايل في الوقت الحالي، لذلك كان من المدهش بعض الشيء أن نرى مصممي الأزياء يضعونها في صيحات ألوان خريف وشتاء 2020

درجات ألوان متعددة Tonal Ensembles

متعددة الألوان Tonal Ensemblesهناك اتجاه راسخ! كانت عروض خريف 2020 مليئة بظلال الألوان المختلفة من نفس عائلة اللون، نعني بالدرجات اللونية في الزي الذي يجمع أكثر من قطعة ملابس بخامات مختلفة، إما جميعها ظل واحد أو صبغات مختلفة من لون واحد.

شاهدي أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا أحدث صيحات المجوهرات لخريف وشتاء 2020.