سيلين ديون تتألق في أسبوع الموضة للملابس الراقية في باريس

سيلين ديون تتألق في أسبوع الموضة للملابس الراقية في باريس لخريف 2019

  • الأحد، 07 يوليو 2019 الأحد، 07 يوليو 2019
سيلين ديون تتألق في أسبوع الموضة للملابس الراقية في باريس

لا أحد يستمتع  بأزياء أسبوع الموضة للملابس الراقية مثل "سيلين ديون"  فهي الآن تعيش وتتنفس الأزياء، خصوصاً إنها تستطيع أن تتشكل وتعطي زوايا متعددة للمتفرجين والمصورين. 

فمن بين جميع المشاهير الذين توافدوا إلى باريس لحضور أكبر عروض الأزياء الراقية ، أصبحت سيلين ديون من المفضلين للجماهير. 

 حيث ظهرت المطربة البالغة من العمر 51 عامًا بمجموعة من الأزياء المذهلة أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس في فرنسا لخريف وشتاء 2019 للملابس الراقية Haute Couture .

من بين الملابس الأنيقة الملفتة أيضاً والتي سيتذكره تاريخ الموضة هو فستان من "ريتشارد كوين" بقيمة 3580 دولار، مع أثنين من الكلاب "الوايمري" إلى جانبها. 

 و بمظهر صيفي رائع ظهرت سيلين بملابس من "شانيل" unitard وحزام مزين بالشعار. 

أما عن المظهر الذي جعل سيلين ديون تتربع على عرش الموضة هو الذي ظهرت بة من خلال عرض أزياء Schiaparelli و الذي كان يتكون من فستان أسود بظهر مكشوف halter-style مع قطعة إكسسوارات للشعر من الريش مع قفاز وحذاء من الجلد. 

كما وظهرت أثناء عرض iris van herpen بثوب أحمر فريد ومشرق وشفاف إلى حد ما من نفس بيت الأزياء والذي ارتدتة في عرض خريف وشتاء 2019 .

خارج العروض، الشارع كان عبارة مدرج خاص "بسيلين ديون"، حيث ظهرت بملابس رائعة فى كل مرة تحضر بها عرض أزياء مثل معطف "ميو ميو" ذو المظهر الجميل واللون المموه، تبلغ قيمته 13600 دولار، والذي أرتدت معه حذاء "برادا" العسكرية البالغة 1450 دولارًا.

ومن أبرز أزيائها أيضاً عندما أرتدت بذلة كلاسيكية من "رونالد فان دير كيمب" باللونين الأبيض والأسود وتنورة صفراء زاهية من قماش التول، أضافت له حذاء بلونين مختلفين.