شائعات كثيرة لاحقت مهند الحمدي في عام 2020 أبرزها تغير شكله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
شائعات كثيرة لاحقت مهند الحمدي في عام 2020 أبرزها تغير شكله
مقالات ذات صلة
مي حلمي تُثير الجدل بعد قرار إيقاف برنامجها وتنشر صورة من دبي
رانيا يوسف براءة من الفعل الفاضح والإفساد وازدراء الأديان
نزار الفارس حلقة الراقصة اليسار ستُثير جدلًا واسعًا بعد عرضها

عاش الفنان السعودي مهند الحمدي، أحداث متتالية خلال عام 2020 حيث آثار الجدل بداية من تغير شكله عن الماضي والأمر الذي رجحه الكثير أنه أجرى العديد من عمليات التجميل وهو ما لم يؤكده أو ينفيه مهند، وأيضًا صولًا إلى شهرته ثم شائعات ارتباطه وإثارة الجدل عن الفتاة التى سرقت قلبه ثم حزنه على وفاة والده وأخيرًا خطوبته من عارضة الأزياء فرح مراد اللبنانية.

الفنان مهند الحمدي 

يعتبر الفنان مهند هو شخص منبوذ من قبل عائلته بسبب قراره الاتجاه إلى مهنة التمثيل، حيث كان جده عضو في مجلس شورى سابق، وبسبب قراره أن يصبح ممثل ألغي المنحة الدراسية الخاصة به إلى الولايات المتحدة الأمريكية وذهب إلى الكويت لدراسة التمثيل، وكانت هذه أسوأ أيام حياته  بسبب رفض عائلته دعمه أثناء الدراسة، ولكن في المقابل كانت والدته ترسل له النقود والتي لم تكن كافية له، ولكن ابتسم له الحظ عندما بدأ العمل في برنامج صباح الخير يا عرب، وهذا بسبب رجل الأعمال مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام والذي قدم له هذه الفرصة لتبدأ مسيرة مهند إلى الشهرة.

وفاة والده بشهر نوفمبر الماضي قبل ارتباطه

توفي والد الفنان السعودي مهند الحمدي بشهر نوفمبر الماضي ونشر بعدها عدد من التغريدات التي تحدث فيها عن وفاة والده، وعبر عن شعوره بالحزن الشديد بخاصة وأن يوم وفاة والده كان يوم استثنائي في حياته إلا أن الأمور كلها تغيرت في لحظة واحدة بعد تأكيد خبر الوفاة.

وقال في التغريدات التى نشرها وقتها أنه لا أحد يشعر بمدى الألم الذي يمر به هذه الفترة إلا الله عز وجل لكنه على يقين بأن لكل شيء وقت حيث قال: إن الله مطلع على وجع بصدرك تخفيه عن العالمين ، يراك وأنت تمضي مثقل به سيفرحك قريبا سيبدل وجعك فرحا ، ثق بذلك  ثق بإن توقيت رب العالمين له حكمة وخير لك دائما.

آثار الجدل بسبب صورته مع فتاة 

خبر وفاة والد النجم السعودي جاء تزامنًا مع نشره لصورة تجمعه بفتاة في أحد الأماكن العامة في بيروت وعلق عليها قائلاً: أنت، أحبك أنت فقط، وهو ما دفع الجمهور للتأكد أنه ارتبط بالفعل على الرغم من إخفاءه هوية الفتاة التي ارتبط بها عن الجميع.

لكن مهند الحمدي لم تسنح له فرصة توضيح أي تفاصيل عن ارتباطه العاطفي الجديد بسبب خبر وفاة والده مما دفع إلى التزام الصمت حتى أكد الخبر خلال نعي والده عبر تويتر دون الحديث عن أي تفاصيل أخري، ولكن بالرغم من ذلك تعرض للهجوم الشديد بسبب صورته مع الفتاة بدون ارتباط رسمي في مكان عام وهذا ما يتعارض مع العادات والتقاليد بالمملكة العربية السعودية، بحسب ما جاءت التعليقات على الصورة.

شائعات ارتباطه بنور الغندور قبل خطوبته

قبل ارتباطه رسميًا انتشرت شائعات حول ارتباط مهند الحمدي جاء بعد الكثير من الشائعات التي دارت حول ارتباطه بالممثلة نور الغندور شاركته العمل في الكثير من المسلسلات الدرامية لكن منذ العمل معاً على مسلسل جمان وانتشرت أخبار العلاقة التي تجمع بينهما، واستمر الأمر خلال عرض على الرغم من توضيح نور الغندور منذ فترة أنها تعتبر مهند مثل شقيقها لا أكثر. 

خطوبته من عارضة أزياء لبنانية

وفي شهر ديسمبر  الحالي نشر النجم السعودي مهند الحمدي صورة جديدة كشف من خلالها عن ملامح وهوية خطيبته على الرغم من أنه لم ينشر صور واضحة لها بعد إلا أن الجمهور لاحظ أن مدونة الموضة فرح مراد قد نشرت نفس صورة مهند مع نفس التعليق وهو: الحمد لله.

الظهور الأول لفرح مراد كان قبل 6 سنوات من خلال برنامج ما بدها هالقد وذلك للحديث عن تجربة انفجار طرابلس التي مرت بها وتركت لديها ذكريات حزينة وكيف تعاملت مع هذه الذكريات، إلا أن الجمهور قارن بين إطلالة فرح مراد في هذه الفترة ومظهرها الآن وهذا ما عرض مهند الحمدي للنقد على ذوقه في اختيار شريكة حياته، حيث تغيرت ملامح نور كثيرًا.

كما صرح مهند الحمدي أن علاقته مع حبيبته بدأت منذ عدة سنوات وكانوا مجرد أصدقاء إلا أن بينها قد تطورت وأصبحت علاقة حب حتى أعلن وقتها أنه يفكر بالزواج منها في وقت قريب، وجاء هذا تزامًا مع ظهوره كعضو لجنة تحكيم في برنامج أنت مين والذي يعرض على شاشة mbc .