مهند الحمدي يرد على أنباء انفصاله عن فرح مراد بطريقته الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
مهند الحمدي يرد على أنباء انفصاله عن فرح مراد بطريقته الخاصة

حسم الفنان السعودي مهند الحمدي، أمر الشائعات التي ترددت مؤخراً عن انفصاله عن خطيبته الفاشينيستا اللبنانية، فرح مراد، خاصة بعد أن قامت الأخيرة بحذف صورها التي تجمعها بخطيبها، عبر حسابها في موقع "إنستغرام".

مهند الحمدي يرد على أنباء انفصاله

وقرر مهند الحمدي أن يرد بطريقته الخاصة على أنباء انفصاله عن فرح مراد من خلال نشر صورة برفقة خطيبته عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام

وظهر في الصورة رفقة خطيبته، وأرفقها بـ"بالونة حمراء" دليلاً على حبه لها، كما وضع إيموشن "كلب"، ليطبق المقولة الشهيرة: "دع الكلاب تعوي.. والقافلة تسير".

مهند الحمدي يرد على أنباء انفصاله عن فرح مراد بطريقته الخاصة

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة التي نشرها مهند الحمدي كان من بينهما الإعلامي والفنان الإماراتي نورالدين اليوسف من أول المتفاعلين مع الصورة، حيث دون تعليقاً، قال فيه: "ربي يبارك فيكم.. الله يخليكم لبعض يا رب"، وأضافت متابعة: "خلص عرفنا انك بتحبها".

وحرص الفنان السعودي على تأكيد أن انفصاله عن خطيبته مجرد شائعة من خلال فيديو آخر نشره رفقة خطيبته ظهر فيها الثنائي داخل السيارة في أجواء رومانسية

خطيبة مهند الحمدي تثير الشكوك حول انفصالهما

أثارت فرح مراد الشكوك حول انفصالها عن مهند الحمدي بحذفها لصورهما من حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، وهو ما فسره البعض بأنه ناتج عن انفصال الثنائي.

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي أنباء انفصال مهند الحمدي وفرح مراد وسط تزايد التساؤلات حول حقيقة الأمر، وأسباب حذف فرح مراد لصورها مع الفنان السعودي الشهير.

هذه ليست المرة الأولى التي تتردد فيها أنباء انفصال مهند الحمدي وفرح مراد،وإنما سبق وجاء لمهند الحمدي سؤالا حول توتر علاقته وانفصاله عن خطيبته فرح، وقالت السائلة: "تطلقتوا أنت وفرح يقولون بعض الحسابات".

وقال مهند الحمدي ردًا على السؤال: "ما بعرف كيف انتشرت الشائعات، وأنا هنا ستوريهاتي قليلة، وفي سناب أصلا بختفي، فكويس والله، مرة بسطني الموضوع، بس الحمد لله ما في شي، زيادة متابعين خفيفة، والتريندات مو ملاحقين عليها".

وانتشر في الأيام الأخيرة خبر انفصال مهند الحمدي عن فرح بسبب فيديو تم تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الفنان السعودي نفى هذا الأمر من خلال نشر صورة تجمعه بحبيبته عبر خاصية الستوريز، معبّراً عن سعادته بحبّها واهتمامها.

يذكر أن فرح مراد هي فاشونيستا لبنانية تهتم كثيراً بمجال الموضة والأزياء لذلك شاركت في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match وتبلغ من العمر 30 عاماً حسب ما أعلنت عنه خلال البرنامج أي أنها أكبر من مهند الحمدي بقرابة الـ3 سنوات لأن مهند الحمدي من مواليد يناير 1993.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار