مهند الحمدي يرد على متابع سخر من شكل وجه: أطول من وجه الناقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021
مهند الحمدي يرد على متابع سخر من شكل وجه: أطول من وجه الناقة

رد الممثل السعودي مهند الحمدي على متابع سخر من شكل وجهه، كما استعرض العديد من التعليقات التي تتنمر عليه من متابعيه.

متابع يسخر من وجه مهند الحمدي

وكتب أحد المعلقين للحمدي: "وجهك أطول من وجه الناقة"، ليرد الممثل على هذه النوعية من التعليقات، لافتًا إلى أنها مثيرة للاستياء، نظراً لتركيز أصحابها على أشياء لا تعنيهم، مطالباً جمهوره بعدم مواساته أو الدفاع عنه عند قراءة مثل هذه التعليقات، مبينًا أنه يفضل الرد عليهم بنفسه.

وعن خضوعة لعملية تجميل لأجل تحديد ملامح وجهه، وجه مهند لها رسالة بأنها ليس لها دخل في هذا الموضوع، وأن الله وحده هو الذي سيحاسبه، وليس لأي شخص آخر حق محاسبته.

كما علق على سؤال متابعة حول عدم زواجه من فتاة سعودية من جنسيته واختياره فتاة لبنانية، فقال إنه لا يفرق بين جنسية وأخرى، سواء كانت لبنانية أم سعودية أم مصرية، لأنه يؤمن بأن البشر كلهم سواسية، فضلاً عن أنه يرى أن الزواج قسمة ونصيب.

هند الحمدي ينسحب من جمان 2

وأعلن مهند الحمدي في تدوينه له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن جمان يعتبر من أهم الأعمال التي شارك وحقق نجاحاً كبيراً في الموسم الأول لكنه يرغب حالياً في الخروج من إطار الأدوار الرومانسية ويقدم شيئاً مختلفاً.

وعلق مهند الحمدي: " جمان كان من الاعمال المهمة الي تعرف الناس من خلالها علي كممثل والحمدلله حبونا فيها، وسعيد جدا بالاسئلة الكثيرة عن "جمان ٢" التفاصيل الدقيقة اللي توصلني ما عندي معلومات عنها ولكن عن دوري في المشروع افضل ما اكرر نفسي واخرج عن اطار الرومانسية البحته".

وتابع مهند أنه  يتمنى أن يكون القرار الذي اتخذه بهذا الشأن سليماً، متمنياً التوفيق لزملائه في الوسط الفني.

وكان الموسم الأول لمسلسل "جمان" حقق نجاحاً كبيراً من خلال الكيمياء العالية بين بطليه مهند الحمدي بدور هشام ونور الغندور بدور جمان.

وتدور أحداث مسلسل جمان في قالب رومانسي مثير حول واقع المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي من خلال تناول مجموعة من القصص والحكايات المختلفة التي تغوص في عالم كلا منهما. وهو من تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال. وهو يعتبر التعاون الثاني بين النجم السعودي والممثلة المصرية المقيمة في الكويت بعد تألقهما في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "دفعة القاهرة" الذي حقق نجاحاً كبيراً.

شارك في بطولة "جمان" نخبة من أبرز النجوم، ومنهم فوز الشطي وهدى صلاح ومحمد الدوسري وليالي دهراب وعبدلله التركماني وفاطمة الطباخ وفاطمة الحوسني وأحمد الهزيم. وهو مأخوذ عن رواية الكاتبة علياء الكاظمي، ومن إخراج خالد جمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار