مهند الحمدي وفرح مراد في مرمى الهجوم بسبب تصريحات زفافهما

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
مهند الحمدي وفرح مراد في مرمى الهجوم بسبب تصريحات زفافهما

تعرض الفنان السعودي، مهند الحمدي وخطيبته الفاشنيستا اللبنانية فرح مراد، لهجوم وانتقادات ساخرة من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة حديثهما عن حفل زفافهما.

مهند الحمدي يثير الجدل حول زفافه

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه مهند الحمدي وفرح مراد أثناء حضورهما إحدى الفعاليات الفنية تحدثوا فيه عن مكان حفل زفافهما المرتقب.

ولفت مهند الحمدي إلى أنه قرر الاحتفال بزفافه على فرح مراد بعيداً عن الأضواء والضجة الإعلامية مشيراً إلى أن الجميع مدعو لكن ربما لن يستطيع أحد الوصول لمكان الزفاف.

وعلق مهند الحمدي قائلاً: "زواجنا راح يكون في منطقة بعيدة جداً.. بعدين بتعرفون وين.. واللي بيقدر يوصل لها فـ حيَّاه الله".

وتعرض مهند الحمدي إلى الكثير من الانتقادات الساخرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين أن حديثه يحمل غرور لإثارة الجدل وتصدر الترند.

وجاءت التعليقات: "ياربي يالمشاهير عـ بالهم محور الكون"، " هذا الإنسان ما يعرف يتكلم ويعبر"، " ألف مبروك لهم وأحلى زواجة بـ الفضاء بعيد عن العالم وكذا"، " شكله في الدرك الأسفل"، " أصلاً لو تسوونه في البيت محد بيجيكم".

مهند الحمدي ينفي رغبته في إثارة الجدل

وكان مهند الحمدي واجه من قبل انتقادات حول تعمده إثارة الجدل منذ إعلان خطبته لـ فرح مراد، إلا أنه رد على الأمر مدافعاً عن نفسه مسيراً إلى أن الأمر بدأ منذ إعلان خطبته على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تجمع بينه وبينها، مؤكداً أنه لم يتعمد إثارة أي جدل.

وعلق مهند الحمدي قائلاً: "احنا ما أثارنا جدل، كل ما حدث أني إنسان حبيت التمثيل وطبيعي صرت مشهور، ونشرت على السوشيال ميديا أني خطبت وصار الموضوع تريند ولم أكن ذلك".

وتابعت فرح مراد، خطيبة مهند الحمدي، مؤكدة على نفس الأمر مشيرة إلى أنهما لم يقيما حفلاً للخطبة ولم يحاولوا لفت الأنظار إليهم.

يذكر أن الثنائي مهند الحمدي وفرح مراد أثاروا كثيراً من الجدل منذ أن أعلنا عن خطبتهما، وترددت الكثير من الشائعات حول انفصالهما أكثر من مرة وهو ما حرصوا على نفيه.

يذكر أن فرح مراد هي فاشونيستا لبنانية تهتم كثيراً بمجال الموضة والأزياء لذلك شاركت في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match وتبلغ من العمر 30 عاماً حسب ما أعلنت عنه خلال البرنامج أي أنها أكبر من مهند الحمدي بقرابة الـ3 سنوات لأن مهند الحمدي من مواليد يناير 1993.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار