شاكيرا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمايوه من تصميمها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
شاكيرا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمايوه من تصميمها
مقالات ذات صلة
السقا لم يعيرها معطفه: هذه تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة
من هي الممثلة جورجينا طواف؟ صاحبة الإطلالات الأجرأ في مهرجان الجونة
إطلالات كاملة للنجوم في ثاني أيام مهرجان الجونة: غادة عادل تثير الجدل

أشعلت النجمة العالمية شاكيرا، مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت مجموعة من الصور لها ارتدت فيها مايوه قطعتين من تصميمها.

وظهرت شاكيرا مرتدية مايوه بيكيني، من اللون الموف الفاتح، وكتبت في تعليقها على الصور: "هذه بدلة سباحة جديدة صممتها بنفسي ونفذ التصميم صديقي بيجو، أفضل دائماً الاستعداد لفصل الصيف بتصميماتي".

 وتفاعل معها متابعوها معبرين عن إعجابهم بتصميماتها، وبالمايوه الذي ظهرت به في إطلالة بحرية رائعة وشعر كيرلي وطلة طبيعية بدون مكياج.

شاكيرا وبيكيه

وكانت شاكيرا قد تعرفت على لاعب الكرة الإسباني، جيرارد بيكيه الذي يصغرها بعشر سنوات، في كواليس التحضيرات للأغنية الرسمية لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، (Waka Waka)، وارتبطا بعد البطولة التي فازت إسبانيا بلقبها، وأنجبا طفليهما "ميلان" و"ساشا"، دون أن يعقدا قرانهما رسمياً حتى الآن.

أعمال شاكيرا

تربت شاكيرا على حبها للموسيقى والأغاني، حيث بدأت بكتابة الأغاني وهي في عمر الثامنة وتعلمت عزف الغيتار في عمر الحادي عشر، وقد اكتسبت الرقص الشرقي لتحافظ على أصولها الشرقية وجدتها علمتها على ذلك.

انتقلت شاكيرا في عمر الثالثة عشر  مع والدها إلى بلدة "بوجوتا" حيث بدأ الوالد بالعمل في مجال الأزياء واتجهت هي إلى الأغاني بعد التحاقها بشركة سوني كولومبيا للإنتاج الموسيقي بحيث أصدرت أول ألبوم لها عام 1991 تحت عنوان "Magia" وثاني ألبوم "Peligro" عام 1993.



اتجهت بعد ذلك شاكيرا إلى التمثيل بمشاركتها في مسلسل كولومبي تحت عنوان "الواحة" وبعدها عادت إلى الغناء بألبومها الجديد"Pies Descalzos" عام 1995 وقد حصلت على المرتبة الأولى من أعنية "Estoy Aquí" في نفس الألبوم الذي لاقى نجاحا كبيرا.

حصدت شاكيرا خلال مشوارها الفني عدد من الجوائز كأفضل فنانة عام 1998 و2003 وجائزة أفضل لاتينية عام 2005.