شامبو للشعر المصبوغ

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
شامبو للشعر المصبوغ

هل تساءلت يوما عن سبب اختفاء لون الشعر المصبوغ الخاص بك بعد فترة قصيرة من صبغه؟ هل لذلك علاقة بثبات الصبغة أم أن له علاقة بنوع الشامبو المستخدم؟ بإمكاننا الإجابة أن للشامبو المستخدم دور كبير في الحفاظ على ثبات لون الصبغة على الشعر، بإمكانك متابعة المقال الآتي لتعرف على أبرز أنواع شامبو للشعر المصبوغ والمعالج.

شامبو للشعر المصبوغ أشقر

تتعدد أنواع الشامبو التي بإمكانك استخدام للشعر المصبوغ أشقر، فيما يلي أبرز هذه الأنواع، [1]

شامبو مورغانويل بلوند بيرفيكتينج بيربل Moroccanoil Blonde Perfecting Purple Shampoo

يعد هذا النوع من أفضل الأنواع التي بإمكانك استخدامها لشعرك المصبوغ بالأشقر، يساعد هذا الشامبو الغني بخلاصة زيت الأرغان على تنعيم الشعر وتعزيز لمعانه ناهيك عن رائحته القوية والرائعة. يتميز هذا النوع بكونه خالي من مادة الكبريتات المضرة للشعر.

إيفر بيور من لوريال باريس للشعر المصبوغ L"Oreal Paris EverPure Sulfate Free Purple Shampoo for Colored Hair

يعد هذا الشامبو من أفضل أنواع شامبو للشعر المصبوغ خالي من السلفات، يتميز هذا النوع من الشامبوهات بتركيبته النباتية المميزة وخلوه من المواد المصنعة كالكبريتات والباربين ناهيك عن سعره المعتدل. يساعد هذا الشامبو بتركيبته الغنية بخلاصة الكركديه على تنعيم الشعر والحفاظ على شعرك الأشقر بإطلالة مشرقة ولامعة.

شامبو فودج Fudge Clean Blonde Violet Toning Shampoo

يعد هذا الشامبو من أقوى أنواع الشامبو التي يمكن استخدامها على الشعر لذلك ينصح باستخدامه مرة واحدة كل أسبوع أو أسبوعين.  

شامبو شيا بيربيل SheaMoisture Purple 

يعد هذا الشامبو من أفضل أنواع شامبو للشعر المصبوغ الجاف، يحتوي هذا الشامبو على خليط من المكونات العضوية كزبدة الشيا العضوية وبعض الزيوت كزيت الأرغان وزيت الجوجوبا التي تساعد في تغذية الشعر وإعادة رطوبته. يتميز هذا النوع برائحته المفعمة برائحة الأزهار وخلوه من مادة الكبريتات.

شامبو أميكا بيست  Amika Bust Your Brass Cool Blonde Shampoo

يعد هذا الشامبو هو أفضل أنواع شامبو للشعر المصبوغ والتالف، يساعد هذا الشامبو بتركيبته الغنية بزبدة المانجو  والخالية من البارابين والكبريتات على إصلاح الشعر والتقليل من تكسره.

شامبو للشعر المصبوغ بني

للحفاظ على شعرك المصبوغ بني لامع وأنيق ينصح باستخدام أحد أنواع الشامبو التالية، [2]

شامبو جون فريدا بريليانت براونتي John Frieda Brilliant Brunette Color

يساعد هذا الشامبو من جون فريدا في تنظيف وحماية لون الشعر البني المصبوغ، إضافة إلى قدرته على تنعيم أسطح الشعر وتعزيز رطوبته.

الشامبو الأزرق للشعر البني John Frieda Blue Crush Shampoo

يساعد الشامبو الأزرق من جون فريدا بتركيبته الغنية على تصحيح لون الشعر البني والتخلص من اللون النحاسي في الشعر، يناسب هذا الشامبو الشعر البني الطبيعي والشعر المصبوغ بني، بإمكانك استخدام هذا الشامبو مرة واحدة أسبوعيا، وللحصول على أفضل النتائج أثناء الاستخدام ينصح بتركه على الشعر مدة تتراوح بين 2 إلى 3 دقائق.

شامبو لانج برونزي L"ange Brunette Boost Shampoo

لا تقتصر فوائد هذا الشامبو على الحفاظ على لون الشعر المصبوغ بني فحسب إنما يساعد على تنعيم الشعر وتعزيز رطوبته، للحصول على النتائج المرجوة ينصح بترك الشامبو على الشعر لمدة تتراوح بين 2 - 3 دقيقة على الشعر.

شامبو للشعر المصبوغ أحمر

يحتاج الشعر الأحمر لعناية خاصة للحفاظ على لونه ولمعانه، يمكن لاستخدام النوع المناسب من الشامبو أن يساعد على الحفاظ على لون الشعر المصبوغ أحمر، فيما يلي أفضل أنواع الشامبو للشعر المصبوغ أحمر، [3]

شامبو جويكو باك Joico K-PAK

يعد هذا الشامبو من أفضل الأنواع للشعر المصبوغ أحمر، يساعد على تنظيف الشعر بلطف وتعزيز لمعانه وحمايته من البهتان إضافة إلى قدرته على إصلاح الشعر التالف بتركيبته الغنية بالكيراتين وفيتامين ه وزيت الأرغان وبعض الأحماض الدهنية الأساسية وغيرها من المكونات المفيدة للشعر.

شامبو جون فريدا رادينت  John Frieda Radiant Red Red Boosting Shampoo

يعد هذا الشامبو هو الأفضل للشعر التالف، يساعد هذا الشامبو بتركيبته الغنية بزيت الرمان وفيتامين ه ومضادات الأكسدة على حماية الشعر من أشعة الشمس فوق البنفسجية والحفاظ على رطوبته ولمعانه. يعمل هذا الشامبو كمنقي للحفاظ على فروة الرأس بصحة جيدة وعليه التقليل من تجعد الشعر.

شامبو ريديكين Redken Color Extend Magnetics

يساعد هذا الشامبو على حماية لون الشعر وذلك من خلال قدرته على موازنة درجة حموضة الشعر، يتميز هذا الشامبو بخلوها من الكبريتات وقدرته العالية على ترطيب الشعر.

شامبو لوريال باريس إلفيف L’Oreal Paris Elvive Color Vibrancy Protecting Shampoo

يضيف هذا الشامبو من لوريال باريس اللمعان اللازم لشعرك، يتميز هذا الشامبو بغناه بمضادات الأكسدة وقدرته على فلترة أشعة الشمس فوق البنفسجية ونتيجة لذلك توفير حماية مضاعفة للشعر ومنع بهتانه.

ختاما، ينصح باستخدام شامبو الشعر المصبوغ الذي يتلاءم مع لون ونوع شعرك وذلك لضمان الحفاظ على لونه وتعزيز رطوبته وحمايته من التلف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار