شاهدوا تعليق عفوي وغير متوقع من نجوى كرم بأول حفل لها في السعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2019
شاهدوا تعليق عفوي وغير متوقع من نجوى كرم خلال حفلها الأخير بالسعودية
مقالات ذات صلة
شاهدوا مفاجأة نجوى كرم للجمهور السعودي في أول حفل لها في المملكة
ماذا قالت نجوى كرم عن صلحها مع إليسا في أول تعليق لها؟
نجوى كرم تسحب تعليقها العنيف بسبب علي جابر...إليكم ما حدث!

علقت النجمة اللبنانية نجوى كرم بطريقة عفوية على غنائها لأول مرة بحفل رسمي في المملكة العربية السعودية، حيث تداول عشاقها مقطع الفيديو الذي تم تسجيله من داخل المسرح راصداً ما قالته بوضوح.

وتألقت النجمة اللبنانية في حفلها الذي أحيته بمدينة أبها على مسرح طلال مداح بالمفتاحة ضمن موسم حفلات "صيف عسير"، حيث أطلت بفستان متلألئ براق باللونين الذهبي والفضي ويتداخل معه اللون الأحمر المتوهج عند الذيل الذي يوازي قدميها، ليجعلها تطل كشمس مشرقة كما هو لقبها.

وقالت "شمس الأغنية اللبنانية" في تعليقها العفوي الذي تداوله محبوها عبر مقطع فيديو: "لي الشرف أن أكون أول مطربة عربية تقف على مسرح الفنان الراحل طلال مداح في أبها، من وطني الحبيب لبنان بحمل معي صوت بتمنى إنه يزرع فرحة بقلوب الكل.. ياليت حدا منكن يقرصني لحتى احس إنو أنا عن جد بالسعودية ؟!".. لتتعالى هتافات الجمهور تحية لها على أدائها الرائع وكلماتها المبهجة.

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية قد أصرت على أن تبدأ حفلها بأداء أغنية وطنية أهدتها خصيصاً للمملكة العربية السعودية، وأشعلت تفاعل الجمهور الذي ظل يصفق لها لبضعة دقائق، قبل أن تستأنف غنائها بأداء "ميدلي" مجمع على مدى 9 دقائق كاملة، متضمناً مقتطفات من أشهر وأجمل الأغاني في مسيرتها الفنية.