شاهدوا ميرهان حسين بأول تعليق لها بعد الحكم بسجنها بقضية "كمين الهرم"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018
هكذا علقت ميرهان حسين بعد الحكم بسجنها بقضية "كمين الهرم"

عبرت ميرهان حسين عن أول رد فعل لها بعد أن علمت بقرار المحكمة بسجنها في قضية "كمين الهرم"، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: صور تعرض ميرهان حسين للضرب في قسم الشرطة

كتبت ميرهان حسين في تعليقها: "للتوضيح.. الحكم مبدئي في الدرجة الأولى.. غير نهائي، والقضية ما زالت في القضاء الذي أثق في نزاهته وحكمه النهائي.. خير إن شاء الله"، وأرفقته بصورة مكتوباً عليها جزء من الآية 48 من سورة الطور، والتي جاء فيها: "وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا".

ميرهان حسين

وكانت محكمة جنح الهرم المصرية قد قررت الحكم بسجن الممثلة المصرية سنتين و6 أشهر في القضية المعروفة باسم "كمين الهرم"، ودفع كفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه.

كما تم الحكم أيضاً بسجن السيدة (رفيقة.ب.ز)، عاملة الملابس المختصة بالفنانة ميريهان 6 أشهر ودفع كفالة 10 آلاف جنيه عن التهمة الموجهة إليها.

كما قررت المحكمة تغريم ضابطي الشرطة المتهمين في الواقعة بدفع 20 ألف جنيه لكل منهما عن الاتهامات الموجهة إليهما.

الجدير بالذكر أن خلافاً وقع منذ عدة أشهر أثناء مرور ميرهان حسين بكمين شرطة المنصورية، حيث استوقفها ضابطين بالشرطة ونشبت بينهم مشادة كلامية انتهت باحتجازها وإحالتها إلى النيابة للتحقيق بعد أن اتهمتهما الاعتداء الجسدي عليها وهتك عرضها أثناء احتجازها في قسم الهرم، بينما اتهم الضابطان الفنانة بالقيادة تحت تأثير مُخدر والتعدي عليهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار