شاهد مزحة براد بيت مع ليوناردو ديكابريو وكلامه العلني عن جينيفر أنيسون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يناير 2020
شاهد مزحة براد بيت مع ليوناردو ديكابريو وكلامه العلني عن جينيفر أنيسون
مقالات ذات صلة
صور خطأ في إطلالة ليلى علوي يشوه جمال فستانها ويفسد أناقتها
أسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة بعضها كشفت عيوب أجسامهن
صور إطلالة درة في مهرجان قرطاج السينمائي والتي بسببها حصدت لقب أميرة

أشعلت مزحة براد بيت Brad Pitt لصديقه ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio وكذلك ما أعلنه عن طليقته جينيفر أنيستون Jennifer Aniston في حفل غولدن غلوب 2020 Golden Globes ضجة كبيرة بين معجبيه.

بدأ الأمر خلال استضافة براد بيت على السجادة الحمراء قبل فعاليات الحفل، حيث سأله المذيع عما سيفعله إذا قابل طليقته جينيفر أنيستون وجهاً لوجه خاصة وأنها ستقوم بتقديم إحدى الجوائز، ليرد بعفوية أنه قد التقى بها بالفعل وأن علاقته بها ودية، وأنه يظن أن اللقاء الذي يتوقعه الجمهور قد يشبه المشهد الشهير الذي ظهر من خلاله في مسلسلها Friends كضيف شرف أدى شخصية حبيبها السابق الذي يكرهها.

واستكمالاً للمزحة، أكد براد بيت أنه في الشهور الأخيرة يتم التقاط صوراً له كلما وقف بجوار امرأة لتنشر الصحف الخبر زاعمة أنها حبيبته الجديدة.

بينما تحدث بطل فيلم Once Upon A Time in Hollywood خلال تسلمه لجائزة أفضل ممثل مساعد عن صداقته مع ليوناردو ديكابريو الذي شاركه بطولة العمل، بقوله: "يجب أن أشكر شريكي في الجريمة.. اعتدت أن أشاهد زملاءه يشكرونه عندما يتسلمون جائزة عملوا من خلالها معه.. أعرف السبب. هو نجم ورجل راقٍ.. لم أكن لأصبح هنا بدونك يا رفيقي"، ثم  مازحه بقوله: "ومع ذلك كنت سأشارك ذلك القارب معك"، قاصداً بذلك مشهد موته الشهير في فيلم Titanic لأن حبيبته صعدت إلى القارب بمفردها وتركته للموت في البحيرة المتجمدة.

واستكمالاً لنكاته الطريفة ومزاجه الرائع في حفل غولدن غلوب، مازح النجم الأمريكي الجمهور خلال تقديمه الفيلم مع شريكه بقوله: "كنا قد سألنا المخرج كوينتين تارانتينو كيف نقوم بأداء نجمين من حقبة الثمانينات.. فرد بتلقائية (اظهرا كما أنتما)".