براد بيت يتخلى عن حضانة أولاده بعد 8 سنوات من الصراع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
براد بيت يتخلى عن حضانة أولاده بعد 8 سنوات من الصراع

بعد 8 سنوات من الصراع بين براد بيت وأنجلينا جولي، أعلن الفنان الأمريكي تخليه عن السعي للحصول على الحضانة المشتركة لأولادهما، ليعلن بذلك قرب انتهاء الصراع بينهما منذ الطلاق الذي وقع في عام 2016.

براد بيت يتخلى عن معركة الحضانة

ووفقاً لمجلة ديلي ميل البريطانية فإن المعركة القانونية بين براد بيت وأنجلينا جولي تقترب من الانتهاء بعد تخلي بيت عن السعي لحضانة أولاده خاصة مع تجاوز معظمهم للسن القانونية للحضانة.

وأوضح مصدر في تصريحات لمجلة ديلي ميل أن الأوان قد فات على استمرار المعركة القانونية بين الثنائي ببلوغ الابن الأكبر مادوكس 22 عاماً، بينما بلغ باكس 20 عاماً، أما زهرة فبلغ عمرها 19 عاماً، وبالتالي لا تشملهم أي اتفاقات حضانة.

ولفت إلى أن علاقتهم شبه منقطعة مع براد بيت منذ وقوع الانفصال بينه وبين أنجلينا جولي في 2016 أي منذ 8 أعوام، ولم يبق إلا شيلوه والتي تبلغ من العمر 17 عاماً، وستتجاوز السن القانوني لاتفاقيات الحضانة خلال أقل من شهرين.

وأضاف أن جميع أبناء أنجلينا جولي وبراد بيت سيكونون بالغين ما عدا 2 فقط وهم نوكس وفيفيان كلاهما 15 سنة، أي أنهما ما زالا في سن الحضانة.

وقبل أيام قررت شيلوه جولي بيت، ترك منزل والدتها والانتقال إلى قصر والدها، قبل أن تبلغ الـ 18 عاماً، خاصة أنها تربطها علاقة خاصة مع والدها على العكس من بقية إخوتها الذين يريدون البقاء مع والدتهم.

ووفقاً لموقع "جيوتي في"، فإن الفنانة الشهيرة غير سعيدة برغبة ابنتها في العيش مع والدها إلا أنها أكدت أن ابنتها امرأة الآن ويمكنها اتخاذ قرارتها بنفسها

وأوضح أحد المصادر أن شيلوه غير سعيدة في منزل والدتها أنجلينا جولي، ولكنها ستلغ الـ 18 في مايو القادم ويمكنها الذهاب في أي وقت.

أنجلينا جولي وبراد بيت

وبالعودة إلى عام 2022، فقد نشرت صحيفة Life & Style تقريراً كشفت فيه عن علاقة شيلوه بوالدها براد بيت وقربها منه خاصة أنهم يتشاركان صفات معاً: "إنها تشعر بالراحة عند التحدث مع والدها بشأن أي شيء".

هجوم على براد بيت من ابنه

وكان موقع ديلي ميل البريطاني، كشف في تقرير صدر في شهر نوفمبر 2023 عن توتر العلاقة بين براد بيت وابنه بالتبني باكس، 20 عاماً.

وجاء ذلك بعد الهجوم الذي شنه باكس، على والده عبر ستوري على حسابه الشخصي على إنستغرام، رفض فيها العيش معه، مشيراً إلى أن كل ما قيل عن علاقتهما الجيدة والمميزة مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وواصل باكس الهجوم على والده واصفاً إياه بأحقر البشر على مستوى العالم، خاصة أنه يسبب الرعب والخوف لأطفاله الأربعة الصغار.

وأكد باكس أن براد بيت جعل حياة الأشخاص المقربة منه جحيماً، مؤكداً أن الحقيقة ستظهر يوماً ما على الرغم من محاولة والده إظهار نفسه للعالم بطريقة جيدة، بحد تعبيره. ونشر باكس هذا المنشور في يوم عيد الأب، وتابع حديثه قائلاً: "لذا يوم أب سعيد، يا أفظع إنسان".

براد بيت وأنجلينا جولي وابنائهم

يذكر ان أنجلينا جولي قررت تبني باكس من فيتنام حيث كان يعيش في دار أيتام عام 2007، وكان يبلغ من العمر 3 سنوات آنذاك، وفي العام التالي قرر براد بيت تبنه رسمياً وانتقل للعيش مع والدته منذ عام 2016 بصحبة جميع إخوته بعد انفصال الثنائي.

وكشفت أنجلينا جولي قبل فترة عن تعرضها للتعنيف والإساءة اللفظية والجسدية بعد شجار شهير اشتغل بينها وبين براد بيت في الطائرة عام 2016، ومنذ الانفصال يعيش الثنائي في معركة قانونية بسبب الحضانة والممتلكات المشتركة بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار