شخصية برج الدلو الرجل والمرأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
شخصية برج الدلو الرجل والمرأة
مقالات ذات صلة
عيوب برج الدلو للرجل والمرأة
برج الدلو الرجل
حقائق حول شخصيات برج الدلو

تاريخ مولود برج الدلو ما بين 20 كانون الثاني وحتى 18 شباط، ويُرمز له في علم الفلك بحامل المياه، وأبرز ما يميز صاحب هذا البرج بالعدل والمشاركة في العمل التطوعي إذ يتسم بالنزعة الإنسانية وحب الخير، وهو عقلاني ومنعزل، ويصنف من الأبراج الهوائية، وسنتعرف من خلال هذا المقال على شخصية برج الدلو.

شخصية برج الدلو الرجل

من ميزات شخصية رجل برج الدلو نذكر ما يلي: [1]

  • منفتح: يتصف مولود هذا البرج بالانفتاح وتفكيره يختلف عن تفكير مواليد الأشخاص من الأبراج الأخرى، ويفكر بنفسه ولا يحكم على الأمور من ظاهرها.
  • إنساني: يعتبر مولود برج الدلو من أكثر المواليد إنسانية ويتسم بالطيبة والرحمة ويستمتع عندما يقدم الخدمة للآخرين، ويمتلك قلباً كبيراً ويهتم بالقضايا الإنسانية في العالم.
  • مبدع: يمتلك برج الدلو عقلية إبداعية ويستخدم الفن وسيلة للتعبير عن نفسه وطبيعة مستقلة لذا لا يتبع الآخرين الأمر الذي يجعله يتطور في مجال الإبداع.
  • حيوي: يحتاج مولود الدلو إلى مساحة من الحرية في حياته الشخصية والمهنية ويمتلك أفكاراً رائدة.
  • عبقري: شخص عبقري يثير دهشة الآخرين بأفكاره، وهو من الشخصيات المتمردة ويدافع عن آرائه بقوة كبيرة.
  • متطرف: من ميزات رجل الدلو القيام بأشياءٍ تتجاوز الحدود، كما أن غضبه شديد، وهو متقلب إذ يكون مضطرباً ومكتئباً وحزيناً أو سعيداً جداً.
  • عنيد: يتميز شخصية عنيدة وإذ اتخذ قراراً من الصعب أن يغير أحداً رأيه.

شخصية برج الدلو المرأة

تتمتع شخصية امرأة برج الدلو بالعديد من الصفات نذكر منها ما يلي: [2]

  • شخصية امرأة الدلو تتميز بالإبداع كما أنها غريبة الأطوار وتفكر دائماً خارج الصندوق لذا تراها مبتكرة وفريدة، وترسم المخططات والأفكار التي لا تستطيع نساء الأبراج الأخرى القيام بها، وهي امرأة بارزة تحب ارتداء الملابس الغريبة وتعتمد تسريحات الشعر الغريبة أيضاً.
  • تمتلك شعوراً عميقاً بالحرية والعدالة والإنصاف وتهتم جداً بالأنشطة والأعمال الخيرية.
  • تعتمد على ذكائها الطبيعي وتفكيرها العقلاني مما يجعلها تكسب الكثير من الأصدقاء وهي غير مستعدة أن تتناول عن أخلاقها وحريتها.
  • طموحة وتهتم بمستقبلها ومستقبل الآخرين وتحاول أن تجري تغييرات إيجابية في العالم، وعلى الرغم من عنادها في المعتقدات التي تؤمن بها إلا أنها على استعداد أن تفعل كل ما يلزم من أجل أن يكون من حولها في أفضل الأحوال.
  • سعيها وراء تحقيق العدالة يجعل باردة وغير حساسة وأقل عاطفة وإفراطها في التحليل يجعلها منفصلة عمن حولها وعن العالم.
  • تطلق مشاعرها أو غضبها بسرعة وبطريقة مفاجئة وتمتلك مزاجاً اسيئاً خاصةً إذا واجهت الكثير من الضغوطات في حياتها.

شخصية برج الدلو في العمل

مولود برج الدلو مفكر ويحب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا، وهو أول من يتبنى أي برنامج جديد، كما أنه أول من يفهم طريقة الاستفادة من التقنية، وذلك لأنه يمتلك الفضول الطبيعي في تعلم المهارات وأي نظام أو تقنية سهلة الفهم بالنسبة إليه.

يمتلك ذاكرة قوية ويلائمه أن يكون قائداً مميزاً خاصة في المشاريع التي تحتاج إلى روح المبادرة، وهو شخص اجتماعي مثالي يجعل الآخرين يتبعونه.

إذا كان الدلو موظفاً يكون واعياً ويساعد الأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة من العملاء والزملاء، كما أنه متسامح مع الآخرين ولا يتحيز لأحد، الأمر الذي يجعله بارعاً وموضوعياً عند إصدار الأحكام.

إنسان مسؤول ومجتهد في عمله خاصة إذا كان يعمل بشكلٍ مستقل وتراه يبذل قصارى جهده عندما يستلم مشروعاً ما ويصعب عليه التواصل مع الآخرين كي يركز في نجاح مشروعه، إذ يفضل أن يعمل في بيئة منعزلة والابتعاد عن أي شيء يشتت ذهنه. [3]

شخصية برج الدلو في الحب

الحب من الأشياء التي تثير مولود برج الدلو وإذا وقع فيه يشعر بأنه مقيد، ويبدأ علاقاته الرومانسية بسرعة وينهيها أيضاً بسرعة، إذ يبحث عن الإثارة العاطفية ويبحث عن الشريك الذي يرضي رغباته، ويدخل في العديد من العلاقات إلى أن يقع في حب شخص واحد.

يحتاج برج الدلو الشعور بالحرية إذا دخل في علاقة كي يكون سعيداً وعندما تكون العلاقة روتينية وغير مريحة يشعر بالحزن، ويبحث عن شخص يشاركه وجهات النظر المتشابهة.

لا يعبر مولود الدلو عن نفسه عندما يتعلق الأمر بالعاطفة ويفضل الابتعاد عن مشاعره ووسيلة التعبير التي يتخذها الإخلاص والتفاني للشريك والمحادثات الطويلة والرسائل.

يحب التنوع والإثارة في حياته العاطفية وهو على استعداد أن يجرب الأشياء الجديدة، ويعتبر مولود برج الدلو متسامحاً ومتفتح الذهن مما يجعل علاقته مع الشريك رائعة. [4]

تعرفنا على شخصية برج الدلو في هذا المقال وتبين أن مولود هذا البرج متقلب وسيئ المزاج لكنه شخص عادل يحب مساعدة الآخرين، وهو شخص متعدد العلاقات ويحتاج إلى مجهود كبير لإنجاح علاقته الرومانسية، ويتفق مع برج الجوزاء وبرج القوس وبرج الحمل وبرج الميزان، ولا يتفق كثيراً مع برج الثور وبرج العقرب.
  1. "Aquarius Traits" ، منشور على موقع ganeshaspeaks
  2. "Aquarius Women" ، منشور على موقع stylecraze
  3. "Aquarius Career Horoscope" ، منشور على موقع wikijob
  4. "Aquarius" ، منشور على موقع cultureastrology