شهيرة تثير الجدل بلوك جريء: شعر أشقر ومكياج ثقيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 نوفمبر 2019
شهيرة تصدم الجمهور بلوك جديد: شعر أشقر ومكياج ثقيل
مقالات ذات صلة
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!
كيف تغير شكل طفلة Twilight بعد أن أصبحت شابة جميلة

أثارت الفنانة شهيرة حالة جدل بعد ظهورها بشعر أشقر ومكياج ثقيل في أحدث صورها، مما دفع التعليقات تنال ما بين متغزل بجمالها وبين معارض.


بدأ الأمر عندما نشرت إيمان يسري خبيرة الشعر صورة جديدة تجمعها مع شهيرة خلال زيارتها لمتجرها، فأطلت فيها الأخيرة بشعر مستعار أشقر ومكياج ثقيل.

تفاعل الجمهور بقوة مع أحدث صور شهيرة، فأخذ البعض يتغزل بجمالها وأنها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي باللوك الجديد، المعتمد على باروكة شقراء ومكياج صاخب وإطلالة جينز كاملة جعلتها شابة.

لم يخل الأمر من الانتقادات اللاذعة لشهيرة، حيث اعترض البعض على إطلالتها الجديدة الذي تبدو لافتة للغاية، متسائلين عن سبب خلعها للحجاب بعد أن ارتدته 27 عاماً تقريباً.

شهيرة تصدم الجمهور بلوك جديد: شعر أشقر ومكياج ثقيل
هذه ليست المرة الأولى، التي تطل فيها شهيرة دون حجاب فقد أعلنت مؤخراً خلعها له بشكل صريح، خلال ظهورها بباروكة شعر قصيرة عند حضورها ورشة للشعر المستعار بصحبة الفنانة سهير رمزي.

وردت شهيرة على الانتقادات القاسية التي توجه لها بعد خلع الحجاب، بأنها لا تهتم كثيراً بآراء الناس على مواقع التواصل، فكل ما تعرفه جيداً أنها لن تستطيع أن ترضيهم جميعاً.

وكانت شهيرة أعلنت سابقاً أنها تخلت عن الحجاب لأنها أصبحت متقدمة في العمر، إلا أن أحد شيوخ الأزهر حثها على التراجع عن قرارها نظراً لأنه من الممكن أن يحدث فتنة، فاستجابت له وأعلنت في رسالة مطولة عن تراجعها عن قرار خلع الحجاب وأنها ستطل به.

ولكن شهيرة فاجأت الجميع بحضورها بباروكة ورشة الشعر المستعار، مما دفع البعض للاعتراض على تراجعها عن موقفها.