ريما العنزي تثير الجدل بنشر صورة لها بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
ريما العنزي تثير الجدل بنشر صورة لها بدون مكياج

شاركت ريما العنزي، مشهور سناب شات السعودية، والتي تشتهر بتقليد شخصية عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة نجم النصر كريستيانو رونالدو، صورة لها خلال أحدث ظهور بدون مكياج .

خلال الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت العنزي بملامحها الطبيعية دون استخدام أي أدوات تجميل، وقد لاقت الصورة تفاعلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الكثير من الجدل، فقد علّق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن ريما عندما ظهرت بملامحها الطبيعية بدون مكياج بدت وكأنها لا تشبه جورجينا بشيء.

ريما العنزي تثير الجدل بنشر صورة لها بدون مكياج

تعليق ريما العنزي على اتهامها بتقليد جورجينا

سابقًا، كانت ريما العنزي قد شاركت مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، قامت خلاله بنفي تقليدها لجورجينا وأكدت على أنها لم تقم بتقليد شخصية جورجينا رودريغز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر.

مُضيفة أن الملابس ليست شيئًا تمتلكه جورجينا حصريًا، بل يمكن العثور على الكثير من القطع والتصميمات في العديد من المتاجر المختلفة بمقاسات، وأنها تفضل ارتداء  استايل مشابهًا لجورجينا، ولكنها لم تقم بتقليدها. وخلال مقطع سابق، كانت العنزي قد أوضحت أن جميع من يراها ينادي عليها معتقدًا بأنها حبيبة كريستيانو رونالدو جورجينا، مازحة حول رفضها الزواج من اللاعب البرتغالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار