غطاء رأس وفستان جريء: أحدث إطلالات جورجينا في الرياض تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 مارس 2023
غطاء رأس وفستان جريء: أحدث إطلالات جورجينا في الرياض تثير الجدل

لفتت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز الأنظار، بأحدث إطلالاتها من العاصمة السعودية الرياض، حيث تقيم رفقة والد أبنائها كريستيانو رونالدو.

إطلالة جريئة لجورجينا رودريغيز

نشرت جورجينا رودريغيز عبر حسابها الموثق على تطبيق الصور إنستغرام، مجموعة من الصور المختلفة أثناء توجهها للمدينة الإعلامية السعودية.

وظهرت جورجينا رودريغيز وهي ترتدي فستاناً برتقاليا جريئاً، حيث جاء بقصة صدر كبيرة ومكشوفة، بينما استخدمت غطاء رأس من الساتان الملون لتغطية جزء من رأسها.

جورجينا رودريغيز روجت مؤخرا لفيلمها الوثائقي على نتفليكس، وخمن البعض أنها تصور عملاً جديداً حاليا، حيث علقت على صورها قائلة: "يوم التصوير" لتوضح أنها تستعد لطرح عمل ما قريباً.

تفاصيل باهظة الثمن

تفاصيل إطلالة جورجينا رودريغيز باهظة الثمن ظهرت في الصور، حيث أظهرت الصور حقيبة من طراز هيرمز بيركن والتي يتجاوز سعرها 80 ألف دولار أمريكي.

تفضل جورجينا رودريغيز ارتداء الساعات من ماركة روليكس، وهي الساعة التي اعتمدتها أيضاً في إطلالتها الجريئة والتي يتجاوز سعرها مئات الآلاف من الدولارات.

زينت صديقة كريستيانو رونالدو إصبعها بخاتم يحمل ماسة كبيرة الحجم على شكل كمثرى، وهو الشكل الذي أصبح طلبا من المشاهير مؤخراً.

إطلالة جورجينا تثير الجدل

أثارت إطلالة جورجينا الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث علق كثيرون على ظهورها بفستان مكشوف الصدر في المملكة العربية السعودية.

ولاقت عارضة الأزياء الشهيرة انتقادات لاذعة بسبب هذه الإطلالة المثيرة للجدل وقال البعض: "جورجينا فاهمة الحجاب غلط "، "في أرض الرسول"؟

من ناحية أخرى توقع البعض أن جورجينا متوجهة للمدينة الإعلامية، للمشاركة في عمل سيعرض في شهر رمضان، خاصة مع ظهور غطاء الرأس، وسخر البعض من هذا الأمر وخمن آخرون أنها قد تظهر مع رامز جلال في مقلبه.

لمزيد من الصور والتفاصيل حول إطلالة جورجينا رودريغيز الجريئة، طالعوا صور الألبوم..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار