أسما شريف منير تثير الجدل بقصة شعر جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
أسما شريف منير تثير الجدل بقصة شعر جديدة

بلوك جديد شبهه المتابعون بالرجال، أثارت الإعلامية أسما شريف منير الجدل من جديد بعد أن نشرت صورة لها عبر تطبيق إنستغرام بهذه القصة الجديدة وذلك بعد 3 أشهر من حلاقة شعرها بالكامل.

أسما شريف منير تثير جدلاً بقصة شعر جديدة

وفي التفاصيل، نشرت أسما شريف منير صورة لها عبر تطبيق إنستغرام ظهرت فيها بقصة شعر جديدة شبهها المتابعون بالرجال وتعرضت إلى الانتقادات من البعض إلا أنها تخلصت في الصور من اللون الأشقر الذي صبغت شعرها به بعد أن قامت بحلاقته بالكامل وعادت إلى اللون الأسود من جديد.

الانتقادات التي وجهت إلى أسما شريف منير اتهمتها بمحاولة اعتماد إطلالات غريبة وجريئة من أجل إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن تلك الانتقادات لم تكن الأولى خاصة أنها واجهت سيلاً من الهجوم في أغسطس الماضي بعد أن فاجأت الجمهور بحلاقة شعرها في بث مباشر

أسما شريف منير تثير الجدل بقصة شعر جديدة

وعلقت قائلة: "شعري بقاله فترة بيقع جامد، ده غير أن من كتر العمايل أتحرق وبقي مش صحي خالص، غير الغدة وتأثرها عليه، قررت أنفذ قرار كان بقالي كتير أوي نفسي أخده، أبدا من جديد، أحرر نفسي، افتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جدًا بس حسسني بقوة وتفاؤل".

أسما شريف منير تثير الجدل بقصة شعر جديدة

وإزاء تلك الضجة التي أثارها الفيديو، دافع الفنان شريف منير عن ابنه قائلاً: "إيه الضجة والدوشة اللي إنتو عاملينها دي، كل ده علشان بنتي قصت شعرها قدام الكاميرا، إيه الغلط اللي عملته، تصرف عادي جدا مفهوش أي حاجة".

وأضاف: "أوعوا تفتكروا إن أنا ممكن آجي على بنتي علشان خاطر أكسب رضاكم، دي بنتي اللي مليش غيرها واللي بحبها، وبالمناسبة اللوك عاجبني وأنا مبسوط منها أوي".

أسما شريف منير تكشف سبب خوفها

يذكر أن ابنة شريف منير، كشف مؤخراً عن شعورها بالخوف الدائم من الموت خاصة بعد أن رأت ما يحدث في غزة ومقتل العشرات يومياً في لمح البصر.

وعلقت قائلة: "كل يوم أربعاء كنت بسهر مع صحابي، وكل مرة حتى لو بنبسط يوميها تاني يوم بيكون يوم وحش أوي، وكل مرة أقول مش هروح وبضعف وبروح، بقالي 12 يوم مرحتش، وده بدأ بإني حاسة إني عمري ما هعرف أرقص وأهيص في الوقت الصعب ده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار