شيري عادل تشعل السوشيال ميديا بإطلالة جريئة وشفافة على البحر

  • الأربعاء، 01 يوليو 2020 الأربعاء، 01 يوليو 2020
شيري عادل بإطلالة جريئة وشفافة على البحر

أشعلت النجمة الشابة شيري عادل منصات السوشيال ميديا المختلفة بظهورها بإطلالة جريئة وشفافة على البحر خلال عطلتها الصيفية مؤخراً.

شيري عادل بإطلالة جريئة وشفافة على البحر

فقد نشرت شيري عادل صورة جديدة لها عبر حسابها على "انستقرام"، حيث أطلت من خلالها وهي ترتدي فستاناً ناعماً من الشيفون الشفاف المبطن، والذي جاء بصدر وظهر مكشوفين وبحمالات رفيعة.


شيري عادل

وأطلت شيري عادل حافية القدمين بإطلالة طبيعية منعشة بدون مكياج، كشفت عن أنوثتها واستمتاعها بعطلتها الصيفية، بعد أن ظلت مختبئة عن الأنظار لأسابيع بسبب حالة الحجر المنزلي التي كانت مفروضة نتيجة تفشي عدوى فيروس كورونا المستجد.


شيري عادل

وقد انقسمت الآراء حول إطلالة النجمة المصرية الشابة الجديدة، فالبعض امتدح حيويتها ونعومتها، بينهما هاجمها البعض لاختيارها إطلالة جريئة نوعاً خاصة وأنها حرصت في الفترة الأخيرة على ارتداء إطلالات هادئة نوعاً ما منذ طلاقها من الداعية والمنتج معز مسعود.

شيري عادل وزوجها

وكانت شيري عادل قد أعلنت طلاقها من المنتج والداعية معز مسعود في شهر أغسطس الماضي، لكنها رفضت الكشف عن الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، خاصة بعد أن فاجأت الجمهور قبل نحو عام ونصف بخبر زواجهما دون أن تنشر صور زفافها.

غير أن الفنانة المصرية ظهرت لاحقاً مع طليقها ضمن فعاليات مهرجان "الجونة" لتعلو التكنهات حول عودتهما من جديد، لكنها كشفت أنهما كانا يظهران معاً مؤخراً لأنهما يعملان على مشروع سينمائي آخر وأن هناك علاقة ودية تجمعهما برغم الطلاق.