غيرة جود عزيز على طلال باسم تشعل السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
غيرة جود عزيز على طلال باسم تشعل السوشيال ميديا

منذ إعلان خطبتهما، ويخطف الثنائي جود عزيز، وخطيبها والفنان طلال باسم، النظر إليهما ولعلاقتهما المختفة القائمة على الحب والعاطفة الشديدة بينهما.

غيرة جود عزيز على طلال باسم تشعل السوشيال ميديا

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوضح غيرة جود عزيز الكبيرة على طلال باسم، عندما رفضت أن تعطيه واحدة من صديقاتها الورود، وقامت بسحبها من يديها وإعطائها بنفسها لطلال.

جود عزيز توجه رسالة غير مباشرة عن الغيرة:

وكانت نشرت جود عزيز من قبل فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات” مع خطيبها طلال باسم خطفت به الأنظار بسبب أغنية شيرين عبدالوهاب “كلها غيرانة” التي قامت بغنائها مع خطيبها الذي كان يقود السيارة.

وظهر الثنائي أثناء تفاعلهما مع مقطع الأغنية الذي يقول: “كلها غيرانة بتحقد والنفسية سواد لو أعدي في حتة أنا مش بسلم من الكومنتات طب أعمل إيه ما أنا ست جميلة ودي كاريزمات أنا بدخل أي مكان بقلبه ده بفضل الله واللي يشوفني على طول بعجبه من غير معاناة في حاجات كده خلقة ربنا مش مجهود عاملاه”.

ثم علقت جود عزيز بعد ذلك “الحمد لله” في رد اعتبره البعض موجه للحاسدين وكل من يغير من علاقتهما القوية.

خطوبة طلال باسم وجود عزيز:

كان الثنائي قد حسما منذ فترة، الأنباء المترددة حول خطوبتهما بإعلان الأمر رسمياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة صورة خاتم الخطوبة.

في الفيديو، ظهرت جود عزيز وخطيبها، طلال باسم، يجيبان على بعض أسئلة الجمهور، من بينها سؤال "ليش خطبت"، أجاب عليه بـ"علشان أطقطق"، وأحاديث أخرى مسلية وبسيطة أجابوا فيها بمرح على أسئلة المتابعين.

وتم تداول الفيديو بكثافة على الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة "إنستقرام".

وبعبارة something new  شوق طلال باسم وجود عزيز متابعيهما قبل مشاركة الصور الخاصة بخطوبتهما عبر تطبيق إنستغرام.

وأظهرت الصور التي شاركها الثنائي ارتداءهما خاتمي الخطوبة ليعلنا رسمياً عن ارتباطهما بعد تردد الأنباء عن الأمر لظهورهما في فاعليات موسم الرياض معاً.

وشاركت جود عزيز متابعيها فيديو يظهر فيه لقاؤهما الأول في 28 يوليو 2021 والذي كتبت عليه: "المرة الأولى التي اجتمعنا فيها".

ونشر الثنائي أيضاً نفس الصورة التي جمعتهما في نهاية العام الماضي بـسعاد عبد الله، ليعلنا من خلالهما ظهروهما في رمضان معاً ها العام.

وعلقت جود عزيز على الصورة قائلة: "مع الأستاذة الفنانة القديرة والأم المحبوبة سعاد عبدالله، إن شاء الله فيه شي راح يعجبكم قريب خلووكم جاهزين رمضان هالسنه إن شاء الله غير".

من جهته، باسم كتب على الصورة: "مع الغالية أمي أم طلال الفنانة القديرة سعاد عبدالله استانست اليوم جدًا بشوفتها وإن شاء الله فيه مفاجأة في رمضان خليكم جاهزين".

بعدها ردت جود عزيز على الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بكونها تكبره بـ 6 سنوات، مؤكدة أن هذا الأمر غير صحيح، لكن طلال باسم رد عليها قائلاً: "والله جود أكبر مني أقسم بالله".

وظهر الثنائي جود عزيز وطلال باسم في فيديو معاً عبر تطبيق سناب شات، كشفت فيه جود عزيز أنها أكبر منه بـ 24 يوماً فقط وليس 6 سنوات كما يردد البعض.

وأوضحت قائلة إنها من مواليد عام 2000 في 30 أغسطس، ورد طلال باسم موضحاً أنه أيضاً من مواليد نفس العام ولكن في 23 سبتمبر 2000.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار