رقصة أحمد سعد وحزلقوم في مهرجان المزاريطة الدولي تشعل السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل 2022
رقصة أحمد سعد وحزلقوم في مهرجان المزاريطة الدولي تشعل السوشيال ميديا

أحدثت المشاهد التي جمعت بين المطرب أحمد سعد، والفنان أحمد مكي بشخصية "حزلقوم" في مسلسل "الكبير قوي 6" الحلقة 29، ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مشهد تصميم رقصة على أنغام أغنية "بحبك يا صاحبي".

أثارت الحلقة 29 من مسلسل "الكبير قوي 6" ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت أحداثها افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، بمشاركة عدد من النجوم منهم الفنان إياد نصار، وشيرين رضا، وأحمد سعد وهنادي مهنى وفتحي عبدالوهاب ومحمد ممدوح "تايسون"، وكذلك محمد سلام بشخصية الممثل لا بشخصية "هجرس" في المسلسل.

وبدأت فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي خلال أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "الكبير أوي 6" مع توافد النجوم على السجادة الحمراء للمهرجان، واسترت خلال الحلقة 29.

وغرقت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالفيديوهات القصيرة لحوارات نجوم مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي على سجادته الحمراء، وأحدثت الحلقة 29 من مسلسل الكبير قوي 6، حالة كبيرة من التأثير والإعجاب والشديدين لمشاهدي المسلسل وحتى غير المشاهدين الذين حرصوا على مشاهدة إطلالات هؤلاء النجوم بصفتهم في المهرجان ضمن أحداث المسلسل.

رقصة أحمد سعد وحزلقوم في مهرجان المزاريطة الدولي تشعل السوشيال ميديا

رقصة أحمد سعد وحزلقوم في مهرجان المزاريطة:

كان بداية ظهور الفنان أحمد سعد في الحلقة 29 من المسلسل، على السجادة الحمراء، حيث التقته "مربوحة" وطلبت منه أن يجري حوارًا معها، وظلت تضحك بصوت عالي على طريقة الحوار الذي سبق أن أجراه أحمد سعد والفنان نقيب الموسيقيين هاني شاكر، وأحدث ضجة كبرى بسبب طريقة ضحكهما، لكنه رد عليها أنه لا يضحك إلا مع الفنان هاني شاكر فقط.

بعدها مر حزلقوم من أمام سعد على السجادة الحمراء، وسلما على بعضهما بحرارة، حيث أكد أحمد سعد، أنه تربطه علاقة صداقة قوية مع حزلقوم، مشيرًا إلى أن حزلقوم، هو الذي صمم الرقصة الأخيرة، التي تصدر بها التيرند، وهو يؤدي حركات غريبة على أغنيته "صدقيني لو بإيدي.. كنت أشيلك بين وريدي".

بعدها طلبت مربوحة من حزلقوم وأحمد سعد، أن يقوما باستعراض راقص من الرقصات التي صممها حزلقوم لأحمد سعد، فرقصا سويًا على أغنية "بحبك يا صاحبي من وأنا لسة بحبي"، مع آداء حركي مطابق للكلمات تمامًا.

وحقق ظهوره أثناء حلقة "الكبير أوي 6"، في الحلقة 29، ضمن أحداث "مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، تفاعلًا واسعًا من قبل الجمهور، ليكون تريند رقم واحد على موقع تويتر فور ظهور أحمد سعد.

رقصة أحمد سعد وحزلقوم في مهرجان المزاريطة الدولي تشعل السوشيال ميديا

مهرجان المزاريطة السينمائي:

وبدأ التحضير لمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي MIFF منذ الحلقة 26 من المسلسل، عندما أعلن حزلقوم في مؤتمر صحفي بأنه سيستضيف النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، بناءً على طلب من المحافظ الذي رأى أن هذا المؤتمر الدولي سيضع المزاريطة على الخريطة، وهام جدًا لتنشيط السياحة في المزاريطة.

بعدها بدأ تقسيم المهام بين الكبير وأبطال المسلسل.

والقائمون على مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، هم الكبير قوي وهجرس وفزاع وحزلقوم ومربوحة والدكتور ربيع، وكل منهم لديه مهمة الخاصة داخل المهرجان.

الدكتور ربيع تولى مهمة قسم العلاقات العامة والتواصل مع النجوم وكان دوره في المهرجان التواجد في كابينة التصوير لمتابعة فعاليات العروض والفقرات، أما مربوحة وجوني فتوليا دور المراسلين وإعداد القاءات مع نجوم المهرجان على السجادة الحمراء.

بينما تولى هجرس مهمة الإعلامي الذي يجلس لإجراء حوارات خاصة مع الضيوف المهرجان ومحاورتهم على السجادة الحمراء.

بينما احتفظ حزلقوم، بمهمة ومسؤولية تمويل مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي ولم يظهر في المهرجان إلا في الحلقة 29 منه، وذلك بعد أن تمكن من دعوة كل من الفنانين محمد ممدوح، إياد نصار، هنادي مهنا، أحمد سعد، وفتحي عبدالوهاب وشيرين رضا.

مسلسل الكبير قوي 6:

مسلسل الكبير قوي 6، واحد من المسلسلات الكوميدية التي حققت نجاحا كبيرًا في الموسم الرمضاني الجاري، والمسلسل كما الحال في أجزائه السابقة، من بطولة الفنان أحمد مكي، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل ومحمد سلام، وأضيفت إليهم رحمة أحمد في دور "مربوحة" هذا العام بدلًا من دنيا سمير غانم التي كانت تقدم دور "هدية".

المسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي، وبمشاركة نخبة من الفنانين أغلبهم من أبطال الأجزاء الخمسة الماضية.

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 6 حول "الكبير أوي" الذي أصبح ملتزما بمسؤولية تربية أبنائه "العترة وجوني" ويقرر الزواج من امرأة لمراعاتهما وهي مربوحة. 

أما جوني فيحاول إيجاد عمل يحقق منه الربح ولذلك يقرر عمل فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي لأهل المزاريطة، ويظل الشقيق الثالث حزلقوم كما هو يتورط في العديد من المشاكل في أي مكان يتواجد فيه.

وعلى هذا المنوال تستمر في المسلسل مغامرات الكبير أوي وشقيقيه جوني وحزلقوم، في أحداث الجزء السادس حيث تعود الشخصيات الثلاث للظهور مجددًا بعد 6 سنوات من عرض الموسم الخامس، وهذا العام تشاركه الفنانة رحمة أحمد في دور "مربوحة" لتغطية غياب الفنانة دنيا سمير غانم التي كانت تجسد شخصية "هدية" زوجة الكبير قوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار