شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وصورتهما تشعل السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وصورتهما تشعل السوشيال ميديا

احتفلت الفنانة المصرية شريهان، بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة اليوم، متمنية لها عاماً جديداً سعيداً، مشيرة إلى حبها لها الدائم.

تفاصيل احتفال شريهان بعيد ميلاد ابنتها 

نشرت شريهان صورة لها تجمعها بابنتها لؤلؤة، حيث ارتدت ابنته شريهان فستان من اللون الأسود القصير، وشاركتها والدتها نفس اللون حيث ارتدت معطفاً طويلاً من اللون الأسود أيضاً، بالإضافة إلى وجود ألوان للديكور حولهما من نفس اللون مما أعطى تناسقاً وجمالاً. 

تفاعل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور معبرين عن إعجابهم بالفنانة وابنتها وبالصورة العفوية التي شاركتها شريهان مع متابعيها، حيث أكدوا على جمال لؤلؤة ومدى التشابه بينهما.

شريهان وابنتها  لولوة

عقبت الفنانة المصرية على الصورة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، داعية من الله أن يحميها من كل سوء ومكروه، متمنية أن تظل سعيدة وبخير وصحة وسلام، وأن تكون قرة عين لها، ولشقيقتها.

عيد ميلاد ابنة شريهان

تمنت شريهان أن تصبح ابنتها سعيدة صادقة راضية ناجحة قوية، بالإضافة إلى تحقيقها كل ما تتمنى وتتمتع براحة بال، مشيرة إلى أن والدها راضي عنها، مؤكدة أن قلبها ينطق بحروف اسمها وهو ما يجعلها تحيا من جديد كل يوم، واختتمت حديثها بتمنياتها بأن تصبح أنجح البنات في الحياة.

يُذكر أن الفنانة شريهان كانت قد شاركت في آخر أعمالها الفنية عام 2021 بالعرض المسرحي "كوكو شانيل"، كما شارك في البطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان هاني عادل، وأيمن القيسوني، سمر مرسي، إنجي وجدان، حنان يوسف، والمسرحية من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.

كما أعلن مؤخراً مدحت العدل خلال تصريحات صحفية سابقة له إنه يحضر لمسلسل ومسرحية من بطولة شريهان، مشيراً إلى أنها شخصية ملهمة جداً وما زالت تتعامل مع الفن بروح البحث عن التفاصيل الصغيرة بالإضافة إلى هوايتها وخبرتها على المسرح التي نشعرها كأنها ما زالت في عمر الـ16.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار