صابرين تشعل انستقرام بأول لايف من منزلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
صابرين تشعل انستقرام بأول لايف من منزلها

خطفت الفنانة صابرين الأنظار بأول لايف من منزلها، وتفاعل محبو الفنانة المصرية معها عبر التعليقات التي استعادوا فيها ذكرياتهم معها.

لايف صابرين

وفي أول لايف لها منزلها قالت صابرين في مقطع الفيديو: "مساء الخير، أنا مستنية كومناتكم، ووحشتوني أوي، أنا مبخرجش خالص إلا إذا كان عندي تصوير، وليا حبايب كتير أوي في الخليج وموريتانيا وشمال إفريقيا والجاليات اللي برا، خصوصاً بعد مسلسل أم كلثوم، لما عملت أم كلثوم كان فيه حالة كبيرة أوي في المغرب وتونس من أول ما أنزل من الطيارة".

وفي مقطع الفيديو تحدثت صابرين عن علاقتها بالرئيس التونسي، وقالت الفنانة المصرية: "أنا قابلت الرئيس زين الدين بن علي وحرمه في لقاء رسمي وقعدت في نفس الاوتيل اللي كانت بتقعد فيه أم كلثوم ونفس السويت، أما المغرب فدي ليها حالة تانية خاصة عندي لأن أعمامي وأجدادي من فاس في المغرب".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية صابرين كان مسلسل كله بالحب، وهو أحد المسلسلات الرمضانية التي لاقت هجوم واسع بسبب ما اعتبره الجمهور عدم منطقية الأحداث، خاصة في دور صابرين، والتي قامت بدور سيدة يقع في حبها الفنان الشاب أحمد السعدنا، كما تستعد صابرين لعرض فيلم الإنس والنمس والذي تشارك فيه البطولة إلى جانب كل من الفنان محمد هنيدي ومنة شلبي.

منزل صابرين

 ويعد الفيديو الذي خرجت فيه صابرين على جمهورها من منزلها، هو الأول لها على منصات التواصل الاجتماعي،  وبمجرد نشرها لمقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، تفاعل معها متابعيها، واستعادوا أجمل أعمالها وذكرياتهم معها، خاصة في مسلسلها الشهير، أبو العلا البشري، والذي يعد واحد من أهم المسلسلات في الدراما المصرية.

 ومن بين التعليقات على لايف صابرين: "أنا بحبك من أيام ليلي في أبو العلا البشري و أشطر كتكوت وانتي بتحركي شعرك وانتي بتغني"، "أفضل من جسدت شخصية أم كلثوم كلنا عرفناها من خلالك"، "والله انا احبك من زمان صابرين فنانه رائعه ربنا يحفظها ويسعدها يارب"، "يا ريت تطلعي ديماً بلايفات كلامك حلو وانتي شخصية محبوبة".

 كما جاء في التعليقات: "بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن عليكى يا رب تكونى بخير وسعاده"، "بنحبك من يوم معرفناكى يا صابرين ممثله واخت وعزيزه عليناوكل ادوارك ليها بصمه بنحبك بجد".

صابرين تشعل انستقرام بأول لايف من منزلها

 وبمقتطفات من أغانيها علق عدد من متابعي صابرين على أول لايف لها، ومن بين هذه التعليقات: "ياحلاوتك ياشطارتك ربي يخليك لمامتك كنت طفله وهاي الاغنيه احبها انتي شلون بعدك جميله وحلوه مااتغير الزمن بيكي شيء"، "لسة بشوفك في التلفزيون ليالي الحلمية و طلع لي الفيديو قدامي سبحان الله انتي لسة انتي تبارك الرحمن"، "اه وطبعا اغنيه توت توت انا الكتكوت اكلكو ايه اكلنا فتافيت لعبكو ايه جرى وتنطيط اعمالك متنوعه وجميله فوازير وافلام ومسلسلات واستعراضات".

صابرين تخطف الأنظار بجمالها

وإلى جانب استعادة جمهورها لذكرياتهم معها، خطفت صابرين الأنظار بجمالها على الرغم من مرور عشرات السنوات على أول ظهور لها واختلاف المرحلة العمرية، فتغزل عدد من محبيها في جمالها في تعليقات منها: "ضحكتك المميزه ماركة صابرين القمر بيقلولي اني شكلك لاااا بس انتي قمر".

صابرين تشعل انستقرام بأول لايف من منزلها

 كما أشاد البعض بأدوارها في مسيرتها الفنية وكتبوا في بعض التعليقات: "صابرين يكفي ان أأقولك اانك كنت البنت المؤدبة في السينما المصرية وقت ماكنا بنشوف افلام العري وبعد ان كبرتي قدمتي السيدة القدوة للمجتمع المصري نشكرك صابرين"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار