لقطات من حفل عمرو دياب في السعودية تشعل انستقرام بسبب ما كشفته!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 ديسمبر 2018
لقطات من حفل عمرو دياب في السعودية تشعل انستقرام بسبب ما كشفته!

أحدثت صور حفل النجم عمرو دياب في السعودية ضجة، بسبب ما كشفته اللقطات، حيث أطل الهضبة دون الدبلة التي يضعها في يده اليمنى، التي ظل عدة شهور يظهر بها في الحفلات والمناسبات المختلفة.

فمع تداول صور حفل عمرو دياب في السعودية خطف أنظار البعض أنه لا يرتدي الدبلة التي اعتاد أن يطل بها مؤخراً، والتي ربطها البعض بإعلانه ارتباطه رسمياً مع الفنانة دينا الشربيني، في حين أنه اكتفى بوضع خاتم فضي اكسسوار.

كانت دبلة عمرو دياب أثارت تساؤلات الجمهور، ففي الوقت التي أطل بها في يده اليمنى كدليل على إعلان ارتباطه رسمياً، كانت تطل دينا الشربيني بدبلة في يدها اليسرى، فأصيب البعض في حيرة هل أنهما يعلنان خطوبتهما أم زواجهما؟ 

وظل عمرو دياب يطل بالدبلة في يده اليمنى حتى أنه ظهر بها في الحفل الذي كان عقب افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، ولكن صور حفله في السعودية كشفت أنه تخلى عنها.

وألمح البعض إلى أنه ربما عمرو دياب لم يعد يعيش قصة حب في الوقت الحالي، بينما أكد آخرون أنه أمر طبيعي فربما يكون قد نسى ارتدائها، فظهوره بدونها لا يعني أن علاقته العاطفية انتهت.

الجدير بالذكر أن دينا الشربيني لم ترافق عمرو دياب في حفله الأخير في السعودية، وهذه تعد المرة الأولى منذ 6 شهور التي لم تظهر معه في كواليس حفله.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار