بعد احتفال نجل رامي بالتخرج: هؤلاء أحفاد عادل إمام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
بعد احتفال نجل رامي بالتخرج: هؤلاء أحفاد عادل إمام

احتفل المخرج رامي إمام، نجل الفنان الكبير عادل إمام، بتخرج نجله الأوسط عز الدين رامي إمام، وإنهاء مرحلة دراسته الثانوية، وسط احتفالات الأسرة والزملاء، متسلماً شهادته أمام سفح الأهرامات.

الاحتفال بتخرج حفيد عادل إمام

ونشرت هالة مقبل، حفيدة عادل إمام من ابنته سارة، صورها مع ابن خالها عز الدين رامي إمام أثناء حفل التخرج.

وعبرت حفيدة عادل إمام عن سعادتها بتخرج ابن خالها وكتبت عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على إنستغرام: "فخورة جداً"، وظهرت وهي تقف إلى جانبه وتدعمه.

بعد احتفال نجل رامي بالتخرج: هؤلاء أحفاد عادل إمام

بعد احتفال نجل رامي بالتخرج: هؤلاء أحفاد عادل إمام

وسرعان ما انتشرت صور حفيد الزعيم عادل إمام، من حفل تخرجه المدرسي، وللمصادفة فإن عز الدين رامي إمام يتخرج من نفس المدرسة التي تخرجت فيها ابنتا الفنان أحمد زاهر ملك وليلى أمس.

أحفاد عادل إمام

وللزعيم عادل إمام 8 أحفاد، من أبنائه الثلاثة، أكبرهم عادل رامي إمام وأصغرهن قسمت محمد إمام، وهم 3 أحفاد من ابنته سارة و3 من ابنه رامي و2 من ابنه محمد.

ويدرس عادل رامي إمام، الحفيد الأكبر للفنان عادل إمام، الإخراج والتمثيل في أحد الدول خارج مصر، وطرح أول أفلامه القصيرة بعنوان انحدار، ضمن مشروع مدرسي سابق.

وأكد الحفيد الأكبر لعادل إمام في لقاء تليفزيوني سابق، إنه كان يخشى من رد فعل جده عند مشاهدة الفيلم، إلا أنه حاز على إعجابه وشجعه عليه، مشيراً إلى أن مصاحبة والده وجده في اماكن التصوير المختلفة، صنعت منه فنانا محبا للوسط والمجال، وأن جده دائم التشجيع والدعم له.

أما عز الدين رامي إمام، ثاني الأحفاد الذي احتفل بتخرجه من المدرسة أمس، وثيق اصللة بوالده وعمه محمد إمام، الذي شارك صورة له معلقا عليها: ""عادل وعز الدين ولاد رامي أخويا ما شاء الله كبروا لحد ما بقوا أكبر مني، ربنا يحفظهم ويحفظ جميع ولادنا وبناتنا".

بعد احتفال نجل رامي بالتخرج: هؤلاء أحفاد عادل إمام

بنات سارة عادل إمام

هالة وكاميليا وأمينة، هن البنات الثلاثة لسارة عادل إمام، وأشهرهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هي هالة مقبل لعدة أسباب.

الأول هو إتقانها للرسم وخالها رامي إمام دائم التشجيع لموهبتها، وينشر ما ترسمه عبر حساباته على السوشيال ميديا، والثاني هو توجيهها رسائل محبة دائمة لجدها عادل إمام، وإعلانها علاقتها وارتباطها الشديد به دائما، والسبب الثالث هو موهبتها في التقليد حيث انتشر لها مؤخراً فيديو وهي تقلد عادل إمام في مشهد من مسرحية مدرسة المشاغبين، مما جعل البعض يجزم بدخولها الوسط الفني.

وهالة مقبل نفت من قبل رغبتها في التمثيل وأكدت على رغبتها في أن تصبح فنانة تشكيلية، ولكن من يعلم ربما تغير رأيها مستقبلا.

بعد احتفال نجل رامي بالتخرج: هؤلاء أحفاد عادل إمام

وبرغم عدم حرص سارة عادل إمام على الظهور بكثرة، إلا أنها ظهرت في أحد الفيديوهات مع ابنتها كاميليا على تيك توك، وتحدثت عن ذكائها ولباقتها وقسوتها، مؤكدة أنها الأذكى دراسياً وأنها تتنبأ لها بالزواج أولا.

بينما لا تظهر أمينة ابنة سارة عادل إمام على السوشيال ميديا إلا فيما ندر.

بعد احتفال نجل رامي بالتخرج: هؤلاء أحفاد عادل إمام

ابنتا محمد إمام

ورزق الفنان محمد إمام بابنته خديجة، وبعد أقل من عامين رزق بابنته قسمت.

وكتب محمد إمام معلنا قدوم ابنته الثانية: "وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى } عمري ما كنت أتخيل أن ربنا هيرزقني ببنتين قسمت محمد إمام وصلت يا جماعة يلا دلعوها بقى.. و دلعوني انا كمان علشان ابو البنات لازم يدلع ربنا يحفظ جميع أطفالنا".

بعد احتفال نجل رامي بالتخرج: هؤلاء أحفاد عادل إمام

وأعلن المخرج رامي إمام الابن الأكبر للفنان عادل إمام مؤخرا، عن دخوله وشقيقته سارة مجالا جديدا بجانب عمله في مجال الفن والإخراج.

وكشف رامي إمام في فيديوهات نشرها عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بموقع وتطبيق "انستجرام" أنه يستعد لافتتاح مطعم جديد في الساحل الشمالي ويحمل اسم "باستا" نهاية الشهر الجاري.

وقال في الفيديو: "المشروع بتاعنا الصغير بإذن الله هنفتتحه آخر الشهر ده في الساحل الشمالي اسمه باستا، كشك صغير مساحته 4×3، والمفاجأة هو الشيف الكبير اللي عملنا وصفات الباستا".

وأكد رامي إمام أنه يخوض تجربة وأكد رامي إمام أنه يخوض تجربة جديدة ولا يعرف عنها الكثير من الأمور مطالبا الجمهور بالدعاء له بالتوفيق.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار