صالح الجسمي يفاجئ الجميع بما كشفه عن تصرفات مريم حسين في المحكمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 يناير 2020
صالح الجسمي يفاجئ الجميع بما كشفه عن تصرفات مريم حسين في المحكمة

كشف الإعلامي صالح الجسمي كواليس لأول مرة عن قضيته مع الفنانة مريم حسين، التي انتهت فصولها بصدور حكم نهائي بسجنها لمدة شهر مع ترحيلها خارج الإمارات.


قال صالح الجسمي عن قضيته مع مريم حسين عبر لقاء سريع أجراه مع برنامج "ET بالعربي"، أنه سعيد للغاية أن قضاء بلده أنصفه، كاشفاً تفاصيل جديدة عما كان يدور بينهما في المحكمة.

قال صالح الجسمي أن مريم حسين كانت تأتي إلى جلسات المحكمة بصحبة ابنتها، وأنها في إحدى المرات ادعت أنها حامل وطلبت من القاضي أن تجلس، مشيراً إلى أن القاضي أعطها أدنى العقوبات.

وأضاف صالح الجسمي أنه قبل أن يرفع أي دعوى ضد مريم حسين، اتصل بها هاتفياً وطلب منها أن تعتذر عن الفيديو الذي سبب المشكلة وأن تغلق حساباتها على مواقع التواصل.

وعن الصورة التي أطل فيها بصحبة مريم حسين وزوجها السابق فيصل الفيصل، قال صالح الجسمي أن الفنانة المغربية اتصلت به أكثر من مرة على مدار أسبوعين، ودعته إلى حفل زفافها وهذه الصور من تلك المناسبة.

ورفض صالح الجسمي التنازل عن قضيته مع مريم حسين، بسبب الاهانات الجارحة التي انهالت عليه على مدار عامين، معاتباً الفنانة أحلام على تدخلها في الأمر عبر تغريدات على تويتر، في حين أن شقيقه الفنان حسين الجسمي يسكن بجوارها على مسافة 50 متراً، فكان من الممكن أن تطلب منه رقم هاتفه بدلاً مما كتبته علناً.

وشدد صالح الجسمي على أن شقيقه حسين الجسمي لم يتدخل في أزمته مع مريم حسين إطلاقاً، ولم يطلب منه التنازل عن القضية، لأن ببساطة يوجد اتفاق في العائلة ينص على عدم التدخل في شؤون الآخر.


من جهة أخرى، خرج صالح الجسمي في فيديو عبر حسابه يطلب فيها من شرطة دبي تنفيذ الحكم الصادر ضد مريم حسين بحبسها، متسائلاً عن سبب تأخر إلقاء القبض عليها؟!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار