مريم حسين محرومة من العيش في دبي لـ3 أشهر بحكم قضائي لصالح الجسمي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو 2019
مريم حسين وصالح الجسمي

بعد مرور أكثر من نصف عام على الخلاف القائم بين شقيق الفنان الإماراتي المعروف، حسين الجسمي، والفنانة المغربية مريم حسين، قضت محكمة إماراتية بإبعاد الأخيرة عن الدولة لمدة 3 أشهر.
وصدر الحكم ضد الفنانة المغربية مريم حسين، عن تهمة هتك العرض مع مغني راب، أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية في ديسمبر الماضي.

وأعلنت المحامية الإماراتية، حوراء موسى، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، أن محكمة جنح دبي أصدرت حكماً ببراءة موكلها، الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، مع معاقبة مريم حسين بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن الدولة بتهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.
في المقابل، أكد خليفة المفتول، محامي مريم حسين، عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن حكم إبعادها عن الإمارات ابتدائي وأولي وليس نهائيا وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها.

وهو ما أكدته المحامية حوراء، في الرد على بعض المغردين، قائلة "الحكم يمكن استئنافه وهذا حق من حقوق التقاضي".
ومريم حسين البالغة من العمر 30 عاماً، فنانة مغربية عراقية، تعمل في التمثيل، وتقيم في الإمارات، اشتعلت الخلافات بينها وبين الجسمي عندما أعلن الأخير، العام الماضي، أنه يرغب في مقاضاتها على خلفية انتشار فيديو مصور نسب إليها ووصف بالإباحي.
واعتبر الجسمي أن الفنانة المغربية لا تكف عن المغامرات، ودائماً تحاول أن تصنع لنفسها النجاح لكن "بطريقة خارجة عن اللياقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار