صورة تجمع هنا الزاهد ومينا مسعود في مؤتمر فيلمهما الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021
صورة تجمع هنا الزاهد ومينا مسعود في مؤتمر فيلمهما الجديد
مقالات ذات صلة
هنا الزاهد تعلن تعافيها من كورونا بعد 11 يوم
تطورات الحالة الصحية لهنا الزاهد بعد إصابتها بكورونا.. ضربات قلب سريعة
هنا الزاهد بإطلالة الحجاب في يوم الحجاب العالمي

نشرت النجمة الشابة هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي بإنستجرام صورة جمعتها بالنجم المصري العالمي مينا مسعود.
وأرفقت الصورة بالتعليق التالي:" فخورة بمشاركتي النجم مينا مسعود في فيلم جديد"، وقد تفاعل متابعي هنا على الصورة وتسائلوا عن دورها بالفيلم.
وقد صرّحت هنا خلال مؤتمر صحفي لأبطال فيلم "في عز الظهر" الذي يقوم ببطولته الفنان مينا مسعود وهنا التي تقوم بدور فتاة تُدعى ساندرا.
وقد كشفت أنها سوف تستعد لتحضيرات الشخصية حيث يتطلب الأمر منها تغيير في طريقة الأزياء وتسريحة الشعر لتتناسب مع الدور، وتمنت أن ينال إعجاب جمهورها.

صورة تجمع هنا الزاهد ومينا مسعود في مؤتمر فيلمهما الجديد
وحضر أيضاً المؤتمر الصحفي إلى جوار هنا الزاهد ومينا مسعود نجوم الفيلم محمد عز ، محمد علي رزق، محمود حجازي، إيهاب فهمي وإخراج مرقس عادل.
والجدير بالذكر أن مينا مسعود قدّم إلى جوار النجم العالمي ويل سميث فيلم "علاء الدين Aladdin" بنسخته الإنجليزية والتي عُرضت في دور العرض في عام 2019.

من ناحية أخرى، تقوم هنا الزاهد بتصوير مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، والذي تُجسد هنا به 9 شخصيات مختلفة.
أبرز هذه الشخصيات كما ظهر في البوستر الدعائي للمسلسل ظهور هنا بالحجاب، ومن المقرر عرض هذا المسلسل في فبراير/ شباط المقبل.
فكرة مسلسل "حلوة الدنيا سكر" تدور حول 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف من حيث الكاتب والأبطال.
والعامل المشترك في القصص أنها بطولة هنا الزاهد ومن إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج سينرجي و كريم أبو ذكري.
وكان أخر أعمال هنا الزاهد في الدراما مسلسل "الواد سيد الشحات" مع زوجها الفنان أحمد فهمي وشاركهما البطولة الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا" وعرض قبل عامين.