تامر حسني يكشف عن تعاونه الجديد مع هنا الزاهد

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
تامر حسني يكشف عن تعاونه الجديد مع هنا الزاهد

تحدث الفنان المصري تامر حسني، عن تفاصيل عمله الجديد، مشيراً إلى أنه يحضر لفيلم جديد وستشاركه في بطولته الفنانة هنا الزاهد ومن المقرر أن يبدأ تصويره قريباً.

تعاون تامر حسني الجديد مع هنا الزاهد

أوضح تامر حسني خلال لقائه قبل حفله الأخير مع قناة One TV Lebanon إن الفنانة هنا الزاهد ستشاركه في بطولة الفيلم الجديد موضحاً أنها فنانة مبدعة وخلوقة، مشيراً إلى أنه يعرفها منذ أن كانت صغيرة جداً، والآن يكمل معها مشوارها الفني، مؤكداً على أنها مجتهدة كثيراً واستطاعت في فترة زمنية صغيرة أن تحقق نجاحاً كبيراً وهو ما يميزها في المجال الفني.

شاهدوا الفيديو

يذكر أن الفنان تامر حسني كان قد شارك الفنانة هنا الزاهد في بطولة فيلم بحبك، وهو فيلم رومانسي صدر في منتصف عام 2022، ولم يشارك تامر حسني فيه بالتمثيل فقط ولكن قام بتأليفه وإخراجه والتي تعتبر تجربته الأولى في مجال الإخراج، كما استطاع الفيلم أن يحقق نجاحاً كبيراً، حيث احتل المرتبة الأولى في المملكة العربية السعودية وتم بيع تذاكر تجاوزت ال700 ألف تذكرة.

كما شارك في بطولة العمل العديد من الفنانين من بينهم حمدي الميرغني، هدى المفتي، تميم عبده وعدد كبير من النجوم المصريين وتدور أحداث العمل حول حياة شاب يتخبط في حياته بين حب فتاتين ويحتار ما بين الرجوع لحبيبته السابقة والتي اختفت عنه فجأة لظروف خاصة بها، أم الاستمرار مع حبيبته الحالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار