صورة قديمة لهيفاء وهبي تظهر ملامحها الحقيقية بدون أي رتوش

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
صورة قديمة لهيفاء وهبي تظهر ملامحها الحقيقة بدون أي رتوش
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي بإطلالة رياضية مميزة
بعد اعتذارها عن العمل معها: هيفاء وهبي تحسم الجدل حول خلافها مع يسرا
هيفاء وهبي تنسحب من مشاركة يسرا مسلسلها الجديد: لهذا السبب

تداول رواد مواقع التواصل صورة قديمة للفنانة هيفاء وهبي من مرحلة المراهقة بدون أي رتوش، أثبتت أن ملامحها جميلة منذ الصغر.

هيفاء وهبي في صورة قديمة

انتشر على مواقع التواصل صورة قديمة لهيفاء وهبي، كشفت مما لا يدعو للشك أنها جميلة منذ الصغر، حيث بدت بنفس الملامح مع ظهور ذات الشامة التي تشتهر بها فوق الفم.

هيفاء وهبي في صورة قديمة من مرحلة المراهقة
تفاعل الجمهور مع صورة هيفاء وهبي القديمة، متغزلين بجمالها الطبيعي وملامحها اللافتة منذ صغرها، لتخرج العديد من التعليقات التي تؤكد أن النجمة اللبنانية لم تتغير ملامحها وأنها بنفس الشكل منذ طفولتها.


هيفاء وهبي بدون مكياج

هذه ليست المرة الأولى التي تبهر هيفاء وهبي الجمهور بملامحها الحقيقية، فقط سبق وأن خضعت نشر خبير التجميل بسام فتوح صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي اعتمدت فيها على مكياج ناعم جديد بستايل "No makeup"، كما تخلت عن العدسات الملونة التي ترتديها في أغلب أعمالها، وظهرت وهي تضع منشفة على شعرها.

هيفاء وهبي بدون مكياج
وعلق بسام فتوح على صورة هيفاء وهبي قائلاً: "وجه الأمل" ثم أضاف في تعليقه: "بالمناسبة هيفاء لا ترتدي عدسات"، تفاعل الجمهور مع صورة هيفاء وهبي الطبيعة التي انتشرت بسرعة البرق فور نشرها، وانهالت عبارات الغزل التي تؤكد على أن ملامحها الحقيقية ناعمة وأكثر جمالاً بدون المكياج الثقيل.

هيفاء وهبي مسلسل أسود فاتح

من ناحية أخرى، احتفلت هيفاء وهبي بانتهاء تصوير مسلسل "أسود فاتح"، الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم الفنان السوري معتصم النهار والفنانة روجينا وغيرهم.


ونشرت هيفاء وهبي فيديو من الكواليس بعد انتهاء تصوير مسلسل "أسود فاتح"، وعلقت على المقطع قائلة: "احلا فركش من واحلا ناس على قلبي"، كما وجهت الفنانة اللبنانية رسالة من القلب لمخرج العمل كريم العدل وأبطال المسلسل والمنتج صادق الصباح وكل فريق العمل، مؤكدة على أنها سوف تفتقدهم بشدة، بعد التقائها بهم على مدار الفترة الماضية من أجل التصوير.

هيفاء وهبي توجه رسالة من القلب لصبري فواز
كما خصت هيفاء وهبي الفنان صبري فواز برسالة، قائلة له: "إنسان راقي وممثل رهيب انبسطت كتير بالتمثيل معك أستاذ صبري فواز، وبحبك كثير على عكس قصتنا بالمسلسل".