جود عزيز تثير الجدل بأغنية لهيفاء وهبي لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
جود عزيز تثير الجدل بأغنية لهيفاء وهبي لهذا السبب

أثارت الفنانة السعودية الشابة، جود عزيز حالة من الجدل بعد أن ظهرت في سيارتها تغني بسعادة وحماس مع أغنية الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي توتة توتة عبر حسابها الشخصي على سناب شات

جود عزيز تثير الجدل بأغنية لهيفاء وهبي

وتداولت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير فيديو جود عزيز الذي تفاعل معه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين أنها تقصد إرسال رسالة إلى خطيبها السابق الفنان الكويتي طلال باسم.

وظهرت جود عزيز في الفيديو وهي تغني المقطع: "وحكايتك خلصت وخلاص، انتهت وكسرت القلة، كانت غلطة ولا ليها أساس، اوعى تشك إني يجيلي Shock، أو أتأثر أو أقول حنيت، وأدي Block على الفيسبوك، واسمك أنا هأعمله Delete".

وانقسمت التعليقات على الفيديو ما بين التعاطف معها أو الهجوم عليها: "الأصيل ما ينسى العشرة الحلوة أما قليل الأصل ينكرها دام بداية العلاقة احترام وحب متبادل المفروض حتى النهايات"، "نهاية علاقات جيل ٢٠٠٠"، "قال تركتو عشان عقلو تمام طيب شوفي عقلك يا رب لك الحمد والشكر"، "النهايات أخلاق".

وربط المتابعون بين غناء جود عزيز وحديثها للمرة الأولى عن بعض تفاصيل فسخ خطبتها من طلال باسم في لقاء لها مشيرة إلى أنها كانت تريد أن يبقى موضوع علاقتهما بعيداً عن وسائل الإعلام.

جود عزيز تتحدث عن فسخ خطبتها

ولفتت إلى أن الجميع اكتشف الأمر بعد عدم ظهورهما معاً، مشيرة إلى أنها تتمنى له كل الخير، معلقة: "لكن الناس اكتشفت كل شي فخلص طلع للناس، وبما أنو خلص تم الانفصال، فالحمد لله على كل حال والله يوفق الجميع، وأنا أتمنى له كل خير".

ولفتت جود عزيز أنها لم تكن صاحبة الأخبار التي تنتشر حول انفصالها عن طلال باسم وعودتهما معلقة: "أنا مالي دخل"، في إشارة إلى أن الفنان الكويتي الشاب هو من كان ينشر هذه الأخبار.

ورفضت جود عزيز الحديث عن السبب الحقيقي وراء انفصالهما، مكتفية بالإجابة : "الله يوفق الجميع خلص"، في إشارة إلى عدم رغبتها في الحديث عن تفاصيل علاقتها بـ طلال باسم.

وتعرضت جود عزيز لهجوم من الإعلامية الكويتية مي العيدان بعد حديثها، خاصة بعد أن اتهمتها الأخيرة باستغلال علاقتها بـ طلال باسم من أجل الدخول لمجال الدراما الكويتية والعمل مع كبار الفنانين بسبب علاقات والده المنتج الكويتي.