تفاصيل أحدث إطلالة لهيفاء وهبي من باريس

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
تفاصيل أحدث إطلالة لهيفاء وهبي من باريس

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بإطلالة جديدة، وذلك على هامش حضورها أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية، التي أُقيمت في باريس.

هيفاء وهبي في باريس 

شاركت هيفاء وهبي مع متابعيها العديد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث ظهرت مرتدية فستاناً قصيراً من اللون الفضي بأكمام طويلة، وله رقبة طويلة، وتنورة منتفخة متدرجة، واختارت أن ترتدي جوارب شفافة، ونسقت مع الإطلالة حذاء جلد من اللون الأسود برقبة طويلة مرصع بالأحجار من اللون الأبيض من مقدمته.

إطلالة هيفاء وهبي من باريس

جاءت إطلالة هيفاء وهبي بتوقيع PACO RABANNE ، حيث يصل سعر الفستان إلى 1555 دولاراً، كما نسقت مع الإطلالة حقيبة صغيرة من اللون الأسود في فضي، وهي من نوع Bucket Bag وتصميمها يعود إلى Rabanne يصل سعرها إلى 2180 دولاراً، أما الحذاء الذي ارتدته فسعره يصل إلى 1065 يورو، وهو من تصميم ALEXANDRE VAUTHIER.

حرصت هيفاء وهبي على مشاركة متابعيها تفاصيل إطلالتها المختلفة، حيث شاركت صوراً لحذائها وحقيبتها وصور أخرى تبرز الفستان الذي ترتديه.

تفاصيل إطلالة هيفاء وهبي

حقيبة هيفاء وهبي في باريس

حذاء هيفاء وهبي

هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها

تعيش الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حالة من النشاط والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة في فترة حضورها لأسبوع الموضة بباريس، حيث تشارك وتستعرض مع الجمهور إطلالاتها المختلفة طوال فترة أسبوع الموضة وما تفعله على هامش حضورها.

هيفاء وهبي

خضعت وهبي لجلسة تصوير من شوارع باريس مؤخراً واعتمدت على إطلالة جريئة حيث ارتدت جاكت من اللون الأزرق الغامق، وشورت من اللون الأسود الجلد قصير وتعود إطلالتها إلى توقيع DIOR، واعتمدت أثناء التصوير على على أن تبرز جمالها وجمال إطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار