صورة قديمة لهنا الزاهد من أول عمل قدمته تكشف تطور ملامحها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
صورة قديمة لهنا الزاهد من أول عمل قدمته تكشف تطور ملامحها

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة المصرية هنا الزاهد، وهي صغيرة أثناء ظهورها في مسلسل يوميات ونيس الجزء السادس، وعلق المتابعون على مدى الاختلاف الواضح بين هنا وهي صغيرة وبين هيئتها الآن، إذ اختفلت ملامحها بشكل كبير.

إطلالة هنا الزاهد

كذلك انتقد بعض المتابعين هنا الزاهد بعد ملاحظة تغيير ملامحها حيث رأوا أنه‍ا بفضل المال أجرت عمليات تجميل واستطاعت من خلال أموالها أن تكون أجمل من الماضي.

ولا شك أن تلك التعليقات لفتت أنظار هنا الزاهد والتي تجاهلت تلك الانتقادات وردت بشكل لطيف على الموضوع حيث نشرت هنا على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت: "حد بعتلي الصورة دي وبيقولي إنها مُنتشرة".

صورة قديمة لهنا الزاهد من أول عمل قدمته تكشف تطور ملامحها
وأضافت:دي صورة ليا من مسلسل "ونيس"- الجزء السادس... عمل فني عظيم كلنا اتربينا عليه ومبسوطة أوي إني كنت جزءاً منه".

أول عمل لهنا الزاهد

ويعد مسلسل يوميات ونيس أول عمل درامي تشارك فيه هنا الزاهد وكان عنوان الجزء السادس هو " يوميات ونيس وأحفاده" وتدور قصة المسلسل حول عودة لميس أخت ميسه من الولايات المتحدة الأمريكية برفقة أبنائها إلى مصر ويشاركها ونيس في رعايتهم وتربيتهم بشكل صحيح وجسدت هنا الزاهد شخصية هايدي ابنة لميس، والتي تتفاعل مع ونيس وأحفاده.

وشارك في مسلسل يوميات ونيس الجزء السادس كلا من الفنان: محمد صبحي، وفاء صادق، هدى هاني، سامح صفوت، فادي خفاجة، ريم احمد، جميل راتب، عبدالله مشرف، نادية عزت، عبير صلاح الدين، هنا الزاهد، سيناريو وحوار مهدي يوسف، وتأليف وإخراج محمد صبحي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار