صورة متداولة لابنة وائل كفوري تكشف ملامحها بوضوح لأول مرة...هل تشبهه؟

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يونيو 2020
صورة متداولة لابنة وائل كفوري تكشف ملامحها بوضوح لأول مرة...هل تشبهه؟
مقالات ذات صلة
في تصرف مفاجئ...طليقة وائل كفوري تنشر صورة ابنتيهما وتثير ضجة بتعليقها
الصورة الأولى لابنة وائل كفوري تحدث ضجة...هل تشبه والدها؟
صورة وائل كفوري وابنته تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي!

انتشر بسرعة البرق، صورة لميشال ابنة وائل كفوري تكشف ملامحها بوضوح، فأخذ الجمهور يتداولونها بكثافة مع طرح التساؤلات من تشبه أكثر والدها النجم اللبناني أم والدتها؟


ابنة وائل كفوري

ورغم عدم تأكيد صحة الصورة من عدمها، إلا أنه تم تداولها بكثافة على أنها صورة لابنة وائل كفوري الكبرى، وقارن الكثيرون بين ملامحها وملامح والديها، فأكدوا أن الصغيرة ورثت تقاسيم وجه أبيها.

صورة متداولة لابنة وائل كفوري
ويحرص وائل كفوري على ابعاد ابنتيه عن الإعلام تماماً، ولم يتم تداول صور واضحة لهما باستثناء صورة واحدة لابنته الصغرى أثناء احتفاله بعيد ميلادها الأول، مع نشر والدتهما صورة لهما من الخلف عبر حسابها على انستقرام.

بنات وائل كفوري

ومن المعروف أن وائل كفوري كانت متزوجاً من السيدة انجيلا بشارة، ونتج عن هذه الزيجة ولادة ابنتهما ميشال في 2012 وميلانا في عام 2016.

حبيبة وائل كفوري

من ناحية أخرى، أشارت تقارير صحفية في شهر إبريل الماضي إلى قصة الحب التي تجمع بين وائل كفوري وشابة لبنانية تدعى شانا عبود من عكار، حيث بدأت علاقتهما منذ انفصاله عن زوجته أنجيلا بشارة، حيث من المرجح أن يتم زواجهما خلال فصل الصيف المقبل، وذلك بحسب موقع "الجديد" اللبناني".

وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة
وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة

وبعد سلسلة من الخلافات العلنية طوال فصل الصيف الماضي، انتهت أزمة وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة بعد أن أعلن المحامي اللبناني أشرف الموسوي عن وصول موكلته أنجيلا بشارة لاتفاق مبدئي مع طليقها وائل كفوري، وعلى أثره سيقومان بتوقيع وثيقة تفاهم نهائية بعيداً عن النزاعات القضائية، ليضعا كلمة النهاية لكل الخلافات العالقة بينهما، سواء فيما يتعلق بحضانة الطفلتين أو حول النفقة.

زوجة وائل كفوري السابقة مع ابنتيه

وكشف المحامي اللبناني أنه قد عقد جلسة تفاهم مع وائل كفوري، أثمرت نتائج إيجابية للغاية من جانب النجم اللبناني وبالتالي لن يكون هناك صدام آخر معه قضائياً، كاشفاً أن الخلاف بينهما كان قد اشتعل منذ 4 شهور بسبب إعلان طليق موكلته عن خبر طلاقهما بشكل علني عبر الإذاعة اللبنانية.

وكان وائل كفوري قد استصدر مؤخراً أمراً قضائياً يمنع طليقته من مناقشة تفاصيل علاقتهما عبر وسائل الإعلام، كما أعلن أنه سيلتزم بنفس الأمر ولن يتحدث إعلامياً عن الأمر احتراماً لابنتيه ميشال وميلانا اللتين وصفهما بأنهما "خط أحمر".