ظافر العابدين ينشر صورة والدته لأول مرة...هل يشبهها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2017
ظافر العابدين

نشر الفنان ظافر العابدين الصورة الأولى لوالدته عبر حسابه على انستقرام، ليعايدها بمناسبة عيد ميلادها بكلمات غاية في الرقة.

شاهدي أيضاً: ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بصورته وهو طفل...شاهدوه

ظافر العابدين كشف عن صورة والدته للمرة الأولى للجمهور، مهنئها بكلمات رقيقة بمناسبة عيد ميلادها قائلاً لها: "كل عام وإنتي بخير يا لعزيزة يا لغالية يا أمي.نحبك، عيد-ميلاد-سعيد-امي".

وانهالت التعليقات على صورة ظافر العابدين ووالدته، ليؤكد البعض أن بينهما شبه ملحوظ، بينما طلب منه آخرون أن ينشر صورة لوالده أيضاً حتى يستطيعوا الحكم، ويعرفوا هو من يشبه أكثر؟

ظافر العابدين مع والدته
وفي سياق آخر، أكد الفنان ظافر العابدين تعاقده على مسلسل رمضاني مع الفنانة ياسمين صبري في أول بطولة مطلقة لها، ومن المنتظر أن يكون العمل مستوحى من الأعمال الإسبانية.

وكانت تقارير صحفية قالت أن ياسمين صبري تنازلت عن شرطها بكتابة اسمها أولاً على تتر مسلسلها الرمضاني القادم، بعد أن وافق ظافر العابدين على مشاركتها البطولة واشتراطه بدوره أن يكتب اسمه أولاً.

ظافر العابدين حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي، على إثر مشاركته في مسلسل "حلاوة الدنيا" مع الفنانة هند صبري، والمسلسل اللبناني "حبة كراميل" التي شاركته البطولة الفنانة ماغي بو غصن.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار