صورة متداولة لابنة مريم حسين في العيد الوطني السعودي شاهدوا كم تغيرت‎‎

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2023
صورة متداولة لابنة مريم حسين في العيد الوطني السعودي شاهدوا كم تغيرت‎‎

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ظهرت فيها ابنة الفنانة المغربية، مريم حسين، بحضور لافت جدًا في العيد الوطني السعودي 91، وأثارت إعجاب المتابعين الذين لاحظوا كم تغيرت.

وظهرت صورة ابنة مريم حسين، في إطار مقطع فيديو، نشرته والدتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، تعبر فيه عن سعادتها الغامرة بالاحتفال بالعيد الوطني السعودي 91، وترتدي عباءة سعودية خضراء اللون، وتعد صديقاتها السعوديات بطهي أكلى مغربية لهن احتفلاً باليوم الوطني السعودي، حيث طالبت صديقات مريم حسين السعوديات، كثيرًا منها أن تطبخ لهن أكلة مغربية، وهي قد أهدتهم هذه الأكلة بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني السعودي.

كانت مريم حسين، قد كشفت عن ملامح ابنتها للجمهور، لأول مرة منذ ولادتها، ونشرت في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور التي ظهرت فيها الطفلة الصغيرة في لقطات عفوية وعلقت عليها: "وكتبت مريم حسين في تعليقها على الصور: "أنت لست ابنة إيجابية وساحرة ورائعة للغاية، فقط، فأنا فخور جداً لأنك ابنتي لأنه لا يمكن لأي شخص آخر أن يقارن بك. عيد ميلاد سعيد لابنتي الصغيرة المثالية".

مريم حسين كانت قد انفصلت عن زوجها فيصل الفيصل قبل سنوات حيث أعلن الأخير من خلال صفحته على إنستقرام انتهاء علاقته رسمياً بمريم حسين وحل الأمور العالقة بينهما بالشرع والقانون.

وكانت مريم حسين قد احتفلت باليوم الوطني السعودي قبل يوم، بنشر صورة لها مع علم المملكة العربية السعودية، وعلقت بكلمات "‏في ذكرى يومنا الوطني، نحمد الله دائمًا على ما أنعم به علينا في هذه البلاد، من أمن واستقرار ورخاء وتنمية، وسنسعى لحاضرنا ومستقبلنا، مستلهمين ذلك من تضحيات الآباء والأجداد، من أجل رفعة الوطن وشعبه."الملك سلمان بن عبد العزيز" حفظه الله.

وتحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي، الذي يرمز لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر/أيلول من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق فيه للأول من الميزان، والموافق يوم 23 سبتمبر/أيلول من عام 1932م.

يتم الاحتفال اليوم الوطني السعودي في يوم 23 سبتمبر/أيلول من كل من خلال حضور مجموعة من الفعاليات والمراسم الخاصة الذي يتم إصدارها والإعلان عنها سواء من خلال المشاركة الفعلية في الحفلات أو من خلال نشر التغريدات والعبارات التهنئة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر يوم 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، والذي أن السبب في توحيد المملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار