صورة محيرة للفنانة مونيا.. الزوجة الرابعة في مسلسل الحاج متولي

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021 آخر تحديث: الإثنين، 12 أبريل 2021
صورة محيرة للفنانة مونيا.. الزوجة الرابعة في مسلسل الحاج متولي
مقالات ذات صلة
هجوم حاد على فيفي عبده بسبب وصلة رقص أمام منزلها
أول رد من محمد رمضان على تصريحات سميرة عبدالعزيز: هذه الأزمة أسعدته!
من هو زوج عبير سندر

بعد 20 عامًا على عرض مسلسل عائلة الحاج متولي، أثارت الفنانة مونيا، وكانت الزوجة الرابعة للحاج متولي في المسلسل، الجدل والحيرة، بسبب صورة انتشرت لها في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث عادت الفنانة مونيا المعروفة بـ"ألفت" في المسلسل الشهير "عائلة الحاج متولي"، إلى الساحة الفنية بصورة جديدة من داخل عيادة أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تغير ملامحها.

صورة محيرة للفنانة مونيا.. الزوجة الرابعة في مسلسل الحاج متولي

فبعد مرور 20 عاما على عرض المسلسل، انتشرت صورة للفنانة مونيا، وظهرت مونيا في الصورة وقد تقدم بها السن، ما جعل الجميع يتذكرونها في مسلسل الحاج متولي ويقارنون بين الصورة حاليا والصورة في المسلسل الذي قدم عام 2001.

صورة محيرة للفنانة مونيا.. الزوجة الرابعة في مسلسل الحاج متولي

وحول الصورة المتداولة خرجت الفنانة المصرية مؤكدة أن الصورة نشرت من فيديو لصديقتها، مشيرة أن الصورة تم التلاعب بها لتبدو أكبر بالعمر.

وقالت: "معظم أصحابي زعلوا للصورة جدا وأرسلوها لي وفي الحقيقة أنا لست مواليد 1969، أنا أصغر" مبينه أنها لا تهتم للشائعات، وذلك في تصريح لـموقع "القاهرة 24".

كما أضافت "أنا بحبني في كل سن وعارفة عمري وفخورة بي، وبالنسبة للصورة أخدوها من فيديو لصاحبتي دكتورة نسمة وأنا كنت عندها بشكلي الطبيعي لكن كنت آخذه أدوية للعلاج..".

صورة محيرة للفنانة مونيا.. الزوجة الرابعة في مسلسل الحاج متولي

وتابعت: "أحب كل صورة ليا وأنا تعبانة أو سعيدة أو حزينة أو زي ما أكون لأني بحب حالاتي الطبيعية وبحب عمري وكل مراحله وطبعا ملعوب في شكل الصورة وواضح مقصود يخلوها شكلها مش حلو واللي ياكد كلامي أنهم حاطين صورتي بمكياج ومن عشرين سنة".

واختتمت: "أخيرا وبكل حب وسعادة بقول ياريت جميعنا ننظر في المرآة ونرى وجوهنا بدون تجميل وبعده ومن المؤكد سنرى فرق ويحترم كل منا في ذلك وأؤكد أن الجمال هو جمال الروح وأنا روحي حلوة وسعيدة لأن الصورة خلت كل الناس نفسهم أرد وأنا ردي أنا حلوة وبحبني في كل شكل والحمد لله وطبعا أنا عضو هيئة تدريس ولا زلت بمثل وبغني..".

وفي تصريحات صحافية خاصة لصحيفة الوطن المصرية، قالت الفنانة مونيا، عن الصور المنتشرة فقالت إنها «رأتها ومندهشة للغاية من الذي قام بفبركتها لأنه وضع مكياج جعلها أكبر في العمر أعواما كثيرة عما تبدو ولا تعرف مصلحته في ذلك»، مشيرة إلى أنها لا تخشى من التقدم في العمر لأنه وضع وأمر طبيعي وأنها تحب جميع مراحل حياتها ولكنها لا تحب التزييف وتصدير صورة غير حقيقية عنها.

وأضافت مونيا أن «السوشيال ميديا أحيانا كثيرا تقوم بتصدير صور وأشياء غير حقيقية، ولكن الكثيرين يظنون أنها أشياء حقيقية ويقومون بالتعليقات المزعجة».

وقالت إن عما إذا كانت اعتزلت الفن أم لا، إنها لم تعتزل الفن وستعود من خلال عمل درامي خلال الفترة المقبلة، وتقوم بالتحضير له في الوقت الحالي.

يُشار إلى أن مسلسل "عائلة الحاج متولي" عُرض في الموسم الرمضاني في العام 2001، وشارك فيه عدد كبير من نجوم الشاشة، منهم: نور الشريف وفادية عبد الغني وماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ومونيا ومصطفى شعبان وحسين الشربيني وميمي جمال ورجاء الجداوي وعايدة رياض ورانيا يوسف ومجدي كامل ونورهان وإنعام سالوسة وفاروق فلوكس، وحقق نجاحاً كبيراً.

صورة محيرة للفنانة مونيا.. الزوجة الرابعة في مسلسل الحاج متولي

و"ميتو".. كانت هي الكلمة الأشهر لـ«ألفت»، الزوجة الرابعة للحاج متولي وأصغرهن سنا، التي لعبت دورها الفنانة مونيا، في المسلسل الشهير «عائلة الحاج متولي»، الذي عرض عام 2001، وفي نهاية المسلسل ينجح «الحاج متولي» في كشف نوايا «ألفت» المادية التي خدعته بجمالها وصغر سنها وكلماتها المعسولة، وأنها تحبه طمعا في ثروته، فيطلقها ويحتفظ ببقية زوجاته الأصيلات.

وكانت مونيا اشتهرت عام 2001 عندما اشتركت في مسلسل «عائلة الحاج متولي» بعدما اختارها المخرج محمد النقلي، ولم يعتبر العمل الأول لها فشاركت قبلها في فيلم «نور ونار» مع ليلى علوي ووفاء عامر عام 1999، وبعدها قدمت مونيا العديد من الأعمال بين السينما والدراما ومنها مسلسل «قمر سبتمبر» مع ميرفت أمين، و«مشوار امرأة» مع نادية الجندي، و«الست أصيلة» مع فيفي عبده، و«حنان وحنين» مع عمر الشريف والزوجة الثانية مع أيتن عامر وعمرو عبدالجليل، وكانت آخر أعمالها مسلسل «الدخول في الممنوع».