هل تعمد عمر مصطفى متولي كشف قصة حبه مع هذه الفنانة بهذا التعليق؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يونيو 2018
كلمات عمر مصطفى متولي لهذه الفنانة الشابة تشكك في ارتباطهما عاطفياً!

أثارت كلمات الفنان عمر مصطفى متولي التساؤلات حول مدى ارتباطه عاطفياً بالفنانة هنادي مهنا وهي ابنة الموسيقار هاني مهنا.

شاهدي أيضاً: هل يفجر أحمد عز مفاجأة ويعلن زواجه من هذه الفنانة بعد ارتباطهما سراً؟    

عمر مصطفى متولي نشر على حسابه على انستقرام صورة تجمعه مع هنادي مهنا وعلق عليها قائلاً: "روحي وقلبي واللي هتبقي نجمة مصر قريب قوي.. وإن شاء الله هتسمعوا أخبار حلوة قريب.. ادعولنا".    

كلمات غزل من عمر مصطفى متولي لهنادي مهنا تثير التساؤلات
وبعد مرور ساعات قليلة، نشرت بدورها هنادي مهنا صورة تجمعها مع عمر مصطفى متولي على انستقرام وعلقت عليها قائلة: "كونوا في الانتظار أخبار جيدة قريبا..ادعولنا".

ولم يوضح أي من عمر مصطفى متولي أو هنادي مهنا سبب كلمات الغزل المكتوبة على حساباتهما، ولكن متابعيهما خمنوا إنهما سيعلنان خطوبتهما قريباً، لتنهال عليهما التهاني حتى قبل الإعلان عن هذا الأمر صراحة.

هنادي مهنا ترد على كلمات عمر مصطفى متولي
بينما رجح آخرون أن سبب كلماتهما تعود إلى أن فيلمهما المنتظر والذي يحمل اسم "الجبابرة"، سوف يعرض في دور العرض قريباً، والذي يشاركان في بطولته.

هنادي مهنا وعمر مصطفى متولي يشاركان في بطولة فيلم الجبابرة
ومن المعروف أن عمر مصطفى متولي يخطو خطوات نحو النجومية بثبات، وذلك بعد أن عرفه الجمهور من خلال عروض "مسرح مصر"، إلا إنه شارك في العديد من الأعمال الفنية التي أثبتت موهبته.

أما هنادي مهنا فهي تبدأ مشوارها في مجال التمثيل، فكان من المفترض أن يتعرف عليها الجمهور من خلال مسلسل "بركة" للفنان عمرو سعد، إلا إنه تم تأجيل عرضه إلى بعد رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار