فنانات بالحجاب في مسلسلات رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2024
فنانات بالحجاب في مسلسلات رمضان 2024

لا تغيب إطلالات الحجاب عن مسلسلات رمضان كل عام، وهو ما تكرر هذا العام في موسم دراما رمضان 2024 حيث كشفت بعض الفنانات عن ظهورهن بالحجاب من خلال الصور التي روجن بها لأعمالهن.

جومانة مراد وهنادي مهنا في عتبات البهجة

من خلال الصور التي طرحتها شركة العدل جروب، المنتجة لمسلسل عتبات البهجة، كشفت الكواليس عن بعض تفاصيل الشخصيات في المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2024.

المسلسل يعد عودة للفنان يحي الفخراني للدراما بعتد 4 سنوات من الغياب بالتعاون مع الدكتور مدحت العدل برواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

هنادي مهنا بالحجاب في رمضان 2024

وخلال الصور التي كشفت عن كواليس التصوير ظهرت الفنانة هنادي مهنا وجومانة مراد وهما يرتديان الحجاب، وأرفقت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتعليق كتبت فيه: "التصوير مستمر مع أبطال مسلسل عتبات البهجة".

جومانة مراد بالحجاب في رمضان 2024

ومن المتوقع أن يكون المسلسل 15 حلقة فقط، وهي المرة الأولى التي يقدم فيها الفنان يحيى الفخراني مسلسل قصير، وسيعرض ضمن الجزء الثاني من موسم دراما رمضان.

درة بالحجاب في إثبات نسب

كانت الفنانة درة التونسية هي أول من كشف عن بعض ملامح شخصيتها في مسلسل إثبات نسب الذي سيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 بشخصية نوال.

ونشرت الفنانة درة العديد من الصور لكواليس التصوير وظهرت فيها ترتدي الحجاب بإطلالات كاجول وعصرية حيث تؤدي فيه دور دكتورة في كلية الصيدلية، ويشاركها في بطولة المسلسل هند عبد الحليم ومحسم محي الدين ومحمود عبد المغني، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد عبده.

درة التونسية بالحجاب في رمضان 2024

نجمات بالحجاب في رمضان

كان موسم دراما رمضان 2023 من أكثر المواسم الذي ظهرت فيه نجمات الفن بالحجاب، وتسببت بعضهن في إثارة الجدل قبل بداية الموسم وكان أبرزهن الفنانة منى زكي التي تعرضت لهجوم كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد عرض البوستر.

الانتقادات علقت على شكل منى زكي على البوستر وملامحها وشكل الحواجب على الأفيش واتهمها البعض بإظهار السيدة المحجبة بشكل غير مطابق للواقع وبشكل قبيح، إلا أن تلك الانتقادات انتهت بمجرد عرض المسلسل خاصة أن شكل الشخصية جاء متوافقاً للظروف التي تمر بها خلال الأحداث.

وضمت قائمة النجمات اللاتي ظهرن بالحجاب في هذا الموسم، نجمات يظهرن به للمرة الأولى كان من بينهم الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بطلة مسلسل للموت 3 التي ظهرت به في إحدى الحلقات وأشاد الجمهور بها، كما ظهرت به الفنانة السورية كاريس بشار في مسلسل النار بالنار حيث لعبت دور مريم بكل احترافية وبدت متألقة بالحجاب.

نجمات بالحجاب في 2024

تضمن مسلسل جعفر العمدة، الذي حقق نجاحاً كبيراً ظهور العديد من بطلاته بالحجاب كان من بينهم الفنانة مي كساب بالإضافة إلى منة فضالي التي ظهرت به للمرة الأولى في رمضان، بينما ظهرت هالة صدقي أيضاً به وكذلك نجلاء بدر في مسلسل رمضان كريم 2 وسره الباتع.

وبعد سنوات طويلة عادت الفنانة نيللي كريم للظهور بالحجاب في مسلسل عملة نادرة، بعد أن ظهرت به للمرة الأولى في مسلسل ذات قبل سنوات، وأدت في المسلسل دور سيدة من الصعيد لذا ظهرت تضع غطاء الرأس ليكون مناسباً للبيئة التي تدور فيها أحداث العمل والتي تتطلب تغطية شعر النساء.

وظهرت الفنانة روجينا بالحجاب في مسلسل ستهم الذي خاضت بطولته بدور المعلمة عفاف التي اشتهرت في أحد الأسواق رغم مهنتها الشاقة التي قررت العمل فيها بعد أن تعرض زوجها لحادث واضطرارها لبيع كليتها لسداد ديونها

وخلال أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث، ظهرت الفنانة رانيا فريد شوقي بالحجاب بعد أن جسدت شخصية سيدة أعمال تعمل في الخليج

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار