الحلقة الرابعة من مسلسل House of the Dragon تحبس أنفاس المشاهدين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
الحلقة الرابعة من مسلسل House of the Dragon تحبس أنفاس المشاهدين

تصاعدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل House of the Dragon الذي يعرض حالياً، ليشهد الكثير من المشاهد المثيرة والحابسة للأنفاس بعد أن احتدت الصراعات بين ابطال المسلسل.

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل House of the Dragon

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل House of the Dragon، صراع جديد دخلت فيه الأميرة راينيرا بسبب اتهامات ستوجه لها، مما تسبب في اشتعال الخلافات داخل القصر.

واستمرت الأميرة راينيرا في مجاولات إثبات أنها تستحق العرش الحديدي رغم كونها فتاة، بعد أن منحها والدها الملك فيسيرس تارجارين – King Viserys Targaryen، لقب وريث العرش.

واستمرت راينيرا في رفض الزواج إلا ان الأمور أصبحت أصعب بالنسبة لها حيث لن يستمر هذا الرفض طويلاً بسبب الأزمات التي ستبدأ في التعرض لها بداية من الحلقة الرابعة من المسلسل.

مسلسل House Of The Dragon

بدأ طرح المسلسل في 21 أغسطس الماضي، ومن المقرر أن يكون الجزء الأول منه 10 حلقات، تصل مدتها من 45 دقيقة إلى 60 دقيقة، وأكثر في بعض الحلقات.

وأعلن منتجي المسلسل إلى ان تكلفة الإنتاج وصلت إلى 300 مليون دولار في المجمل وذلك بعد تصويره في عدد من دول العالم واستغرق تصوير المسلسل الجديد المنتظر أقل من عام، حيث بدء ما بين أبريل من عام 2021، إلى فبراير من العام الجارى 2022.

ويضم مسلسل House of the Dragon كوكبة من نجوم المميزين بهوليوود، ميلي آلكوك، مات سميث، إيما دارسي، أوليفيا كوك، بادى كونسيدين، إيف بيست، جراهام مكتافيش، إميلي كاري، سافانا ستين ريس ايفانز، توم جلين كارني، وغيرهم من النجوم.

قصة مسلسل House Of The Dragon

المسلسل مستوحى من رواية Fire & Blood للكاتب جورج آر.آر.مارتن، وتدور أحداث House of the Dragon في عهد عائلة تارجارين، قبل 200 عام من أحداث Game of Thrones. ويروي المسلسل الأيام الأخيرة للسلالة، بما في ذلك حرب تارجارين الأهلية، والمعروفة باسم Dance of the Dragons أو رقصة التنانين.

سوف يروي House of the Dragon قصة أكثر تركيزا من Game of Thrones- وسيكون أقل اهتماما بالسياسة العالمية في ويستورز وأكثر اهتماما بالصراع داخل عائلة تارجارين، بما في ذلك مسألة الخلافة سيكون عنصرا بالغ الأهمية.

والمسلسل يحكي عن الوقت الذي سيطر فيه تارجارين على 17 تنينا -تسعة منها ستظهر في الموسم الأول.