صورة من طفولة بلقيس فتحي تقلب مواقع السوشيال ميديا.. هل تغيرت ملامحها؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 نوفمبر 2019
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تعود إلى طفولة الفنانة اليمنية
مقالات ذات صلة
رد غير متوقع من مايا دياب بعد حديث بلقيس عن جرأتها في اختيار الملابس
تألقي في اليوم الوطني الإماراتي بتسريحات شعر ساحرة على طريقة بلقيس
بلقيس فتحي تهز المشاعر ببكائها في فيديو كشفت فيه تفاصيل جديدة عنها

أشعلت صورة قديمة من طفولة بلقيس فتحي ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا الذين تداولوا الصورة وبدؤوا في المقارنة بين شكلها قديماً وشكلها الآن ليحددوا أوجه الاختلاف في ملامحها.

وظهرت النجمة الإماراتية التي تحمل أيضاً الجنسية اليمنية في صورتها بملامح لطيفة وبريئة للغاية، حيث جاءت أغلب التعليقات تثني على شكلها الذي لم يتغير حتى الآن، مؤكدين أنها لا تحب عمليات التجميل لذلك تظل بنفس هيئتها دون تغير.

صورة من طفولة بلقيس فتحي تقلب مواقع السوشيال ميديا.. هل تغيرت ملامحها؟

بينما شكك آخرون في أنها قد خضعت لعملية تجميل بالأنف، فيما جاء الرد فورياً من عشاق النجمة الإماراتية التي احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها، مؤكدين أن شكل أنفها يبدو مختلفاً بعض الشيء حالياً بفضل مكياج الكونتور وليس بسبب خضوعها للتجميل.

على الجانب الآخر، أحيت بلقيس فتحي لتوها حفلاً ضمن مهرجان "التسامح" في أبو ظبي بمشاركة مواطنها حسين الجسمي، حيث كتبت منشوراً عبر حسابها على "انستقرام" تعلق من خلاله على الفعالية بقولها: "مشاركتي في حفل التسامح بمدينتي أبوظبي مع اخي وصديقي النجم الكبير حسين الجسمي ومن كلمات الشاعر الكبير كريم العراقي والملحن الكبير ابراهيم جمعة وبإشراف شركة أغاني.. شكرا لوزارة التسامح والقائمين عليها لاختياري لهذا الحدث وشكرا لراعي الحدث سمو الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وكل الحضور من وزراء وسفراء ورجال الدين وعامة الحضور الراقي مشاركتنا هذا الحدث في امارات الحب والتسامح"، حيث تألقت بقفطان رائع من تصميم صوفيا بن يحيى.

صوفيا بن يحيى قفطان