ظهور نادر لابن بلقيس فتحي بصحبة الده: هل تغيرت ملامحه؟

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
ظهور نادر لابن بلقيس فتحي بصحبة الده: هل تغيرت ملامحه؟

نشر رجل الأعمال السعودي، سلطان عبد اللطيف، متابعيه عبر تطبيق سناب شات، مقطع فيديو جمع بينه وبين طفله تركي، من طليقته الفنانة بلقيس فتحي، ليعد هذا واحدة من المرات النادرة التي يظهر فيها.

ظهور نادر لابن بلقيس فتحي

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور ابن بلقيس فتحي النادر، حيث إنها عادة ما تشارك صوره دون أن تكون ملامحه واضحة ما عدا مرات قليلة خلال طفولته.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز ثوان معدودة وبدأوا في المقارنة بين شكله وبين بلقيس فتحي والشبه بينهما.

وانقسم البعض حول تصرف رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف بنشر صورة له على الرغم من تحفظ والدته حول هذا الأمر .

وكان سلطان عبد اللطيف قد تحدث من قبل عن علاقته بابنه تركي واصفاً إياه بتوأم روحه ونسخة منه في كل شيء حتى غضبه، مشيراً إلى أنه لن يتدخل في حياة طفله أو يتحكم في اختياراته في المستقبل بل سيكون مراقباً له من خارج الصندوق من أجل توجيهه فقط وليس التحكم فيه

يذكر أن الظهور الأخير لتركي، ابن بلقيس فتحي معها كان قبل عدة أشهر ولم تكشف عن وجهه أيضاً، حيث تصر في أغلب الأوقات على إبقاء ملامح ابنها بعيدة عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت بلقيس فتحي صورة لها مع ابنها تركي وهي تحتضنه، وكان ظهره إلى الكاميرا فلم تظهر ملامحه بوضوح، إلا أن تعليقات الجمهور كلها ركزت على أنه كُبر مقارنة بالصور السابقة التي كانت تنشرها له من قبل.

ولم تنضم بلقيس فتحي بشكل كامل إلى الفنانات اللاتي يرفضن ظهور أبنائهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي نهائياً، حيث إنها منذ ولادته كانت تنشر بعض الصور لها معه واللقطات العائلية التي تجمعه بوالده، إلا أنها تتحفظ على ظهوره المتكرر الذي لا داعي له.

وأوضحت بلقيس فتحي فيما قبل أنها تشارك بعض الصور فقط لابنها في مراحل النضوج، وتحدثت عن تجربتها في الأمومة مؤكدة أنها تجربة فريدة وتختلف عن مجرد الاستماع فقط.

بلقيس فتحي ونجلها

وقالت بلقيس فتحي في البداية أنها كانت ترفض ترك ابنها مع أي شخص من عائلتها، وكشفت فيما بعد عن طريقتها في الموازنة بين مسيرتها الفنية وحياتها العملية خاصة بعد انفصالها عن زوجها سلطان عبد اللطيف.

وأشارت بلقيس فتحي إلى أنها رغم انشغالها الفني ونشاطتها الكبيرة إلا أنها تحرص على رعاية ابنها تركي، خاصة أن السيدات لديهن القدرة على أداء أكثر من مهمة في الوقت ذاته، مشيرة إلى أنها تتلقى المساعدة من أسرتها في رعايته.

وقالت بلقيس فتحي: "بحاول أني أوفق قدر الإمكان، الستات بتعمل 20 حاجة في ساعة، أهلي يساعدونني في رعاية ابني"، مشيرة في لقاء سابق لها في برنامج مراحل أنها تتابع ابنها بكاميرات المراقبة خلال غيابها عن المنزل، ويتواجد في منزل والدتها خلال سفرها خارج أبو ظبي.

بلقيس فتحي تتحدث عن طفلها تركي

وعبرت بلقيس فتحي من قبل عن شعورها بالذنب لترك طفلها تركي بسبب ظروف العمل، مشيرة إلى أنها كانت تعتقد في البداية أن والدتها تبالغ عند الحديث عن دعائها المستمر لها ولأخوتاه مع كل خفقة قلب، لكنها أدركت الوضع بعد أن أصبحت أم، وبكت بسب هذا الأمر.

يذكر أن انفصال بلقيس فتحي وسلطان عبد اللطيف جاء صدمة للجمهور خاصة بعد أن أعلنت رفع قضية خلع دون ذكر تفاصيل وفضلت عدم الحديث عن الأسباب معتبرة أنها أمور شخصية ويجب أن تظل سراً بين طرفيها فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار