صور أنغام تطل على جمهورها الخليجي بفستان فضي تصميمه غاية في الإبهار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2018
صور أنغام تطل على جمهورها الخليجي بفستان فضي تصميمه غاية في الإبهار
مقالات ذات صلة
شاهد.. أجمل إطلالات السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب في عام 2017
شاهدوا فستان دنيا سمير غانم يثير الانتقادات في أحدث ظهور لها
شاهدي مي عز الدين أنيقة وغامضة بفستان كلاسيكي في أحدث جلسة تصوير

اختارت أنغام فستاناً فضياً غاية في الإبهار والجاذبية من أجل أحدث إطلالاتها على جمهورها الخليجي، حيث نشرت صورها مؤخراً عبر حسابها على "انستقرام". 

شاهدي أيضاً: صور إطلالة أنغام الجريئة تخطف الأنظار من منى زكي وأحلام.. وتصدم محبيها

وتألقت أنغام في جلسة التصوير الخاصة بألبومها الخليجي الجديد "راح تذكرني" بفستاناً فضياً عبارة عن جمبسوت فضية مطرزة يغطيها طبقة أخرى تبدأ من الصدر وتنتهي بتنورة واسعة إلى حد ما وذات شقة جانبية واسعة وطويلة وتصل حتى ردفها لتظهر جمال تطريز البنطلون، كما انتهى الفستان بذيل خلفي طويل يبدأ من عند كتفها الأيمن. 

أنغام في جلسة تصوير

فستان أنغام المدهش من تصميم رامي العلي، واتسم بغرابة التصميم إلا أنه جعلها تبدو كملكة متوجة، خاصة مع تصفيفة شعرها البني الطويل المنسدل مموجاً على كتفها الأيمن، بالإضافة لمكياجها البرونزي الذي زادها غموضاً ومنحها سحراً عربياً خاصاً. 

فستان أنغام من تصميم رامي العلي

ألبوم أنغام "رح تذكرني" يتضمن 12 أغنية خليجية، حيث تعاونت من خلالها مع نخبة من شعراء الخليج مثل سعود البابطين وتركي وقوس وأسير الرياض، بالإضافة لكبار الملحنين مثل عزوف وسهم وحمد الخضر وناصر الصالح. 

غلاف ألبوم أنغام "رح تذكرني"

والجدير بالذكر أن أنغام تستعد لإحياء حفل جديد في الخليج يوم 15 فبراير المقبل ضمن مهرجان "فبراير الكويت"، حيث يرافقها فرقة المايسترو هاني فرحات الموسيقية.