صور إطلالات مزعجة للنجمات بحفل Critics Choice Awards: دينا شهابي صادمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يناير 2019
أسوأ إطلالات النجمات بحفل Critics Choice Awards
مقالات ذات صلة
من هي سنتيا خليفة صاحبة أغرب إطلالة في مهرجان الجونة!
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!
مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء: ريا أبي راشد الأكثر أناقة

ظهرت عدة نجمات بإطلالات مزعجة ومنفرة للغاية في حفل Critics Choice Awards 2019، حتى أن بعضهن أفسدن تماماً الإطلالات الراقية اللاتي ظهرن بها منذ أيام قليلة في حفل Golden Globe 2019، مثل النجمة جوليا روبرتس التي كررت ستايلها نوعاً ما، لكنها بدت هذه المرة كإحدى نجمات السيرك.

فقد اختارت جوليا روبرتس إطلالة التوكسيدو، ولكن بدون أكمام، فبدت وكأنها ترتدي صديرية بذيل ممتد ومبطن باللون الأبيض اللامع المائل إلى الفضي مع بنطلون واسع فبدت إطلالتها مهلهلة وغير أنيقة وتصلح للأجواء الاستعراضية بدلاً من السجادة الحمراء.

كما صدمت النجمة السعودية دينا شهابي محبيها بإطلالتها متعددة الألوان بفستان من الشيفون المطبوع بأكمام طويلة وتنورة واسعة بكرانيش متعددة الألوان مع فتحة صدر ممتدة.

بينما ظهرت الفنانة الشابة لوسي بيونتون بفستان مزدحم بالتفاصيل والألوان، حيث ضاع جماله بين حزام الوسط الوردي الساتان العريض والكرانيش المكملة له، فضلاً عن التطريزات الذهبية بطول الفستان والتي أنست الجميع جمال إطلالتها السابقة بحفل الجولدن غلوب.

من خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم، نستعرض معك أسوأ إطلالات النجمات في حفل Critics Choice Awards 2019.. فلا تفوتي مشاهدتها واختاري بنفسك من كانت الأسوأ على الإطلاق!