إطلالات المشاهير في حفل Critics Choice Awards لعام 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
إطلالات المشاهير في حفل Critics Choice Awards لعام 2023

إذا كانت السجادة الحمراء لجوائز غولدن غلوب الأسبوع الماضي تدل على أي شيء، فإن موسم الجوائز هذا العام مؤهل ليكون ساحراً كما كان دائماً، كانت جوائز اختيار النقاد Critics Choice Awards لعام 2023 والتي أقيمت يوم الأحد 15 يناير في فندق فيرمونت سينشري بلازا في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، نعم، الحدث، الذي يكرم الإنجازات في برامج السينما والتلفزيون، أخرج ألمع النجوم في إطلالات مشعة بنفس القدر.

تصدرت المجموعة جوليا روبرتس ملكة هوليوود التي أذهلت في ثوب Schiaparelli اللامع الذي يتناقض تمامًا مع شعرها الأحمر المميز. كما لفتت الأنظار أيضًا كوينتا برونسون من Abbott Elementary والتي ارتدت تصميمًا من تصميم Robert Wun يتميز بتفاصيل دراماتيكية من التول وصدّارة فضية متلألئة. حافظت فيولا ديفيس على حركة القطار اللامع ، حيث ارتدت ثوبًا كستنائيًا غنيًا من فالنتينو يتلألأ من الرأس إلى أخمص القدمين.

بعيداً عن الاتجاه اللامع، اختارت Elle Fanning فستاناً عاجي متدرجاً من Alexander McQueen واختارت جوليا غارنر أيضاً إطلالة غير لامعة، لكنها لا تزال جريئة في فستان قصير من Ferragamo باللون الأحمر الناري مع صدرية Skims مطابقة تحتها.

والسحر لا ينتهي عند هذا الحد، قبل ذلك، سنتحدث عن أكثر لحظات الأناقة التي لا تُنسى من حفل جوائز اختيار النقاد لعام 2023.

إطلالة الممثلة جوليا روبرتس

سيطر الممثلة جوليا روبرت على السجادة الحمراء بفستان أسود طويل مع أكمام ومزين عند الصدر من دار أزياء سكياباريلي Schiaparelli.

إطلالة الممثلة Amanda Seyfried

اختارت الممثلة فستاناً ذهبياً من مجموعة ديور هوت كوتور، مقطوع من قطعة واحدة من شيفون لامع ذهبي ملتوي ومهدب! من مجموعة ربيع وصيف 2020، بالإضافة إلى حذاء معدني من Stuart Weitzman Nudistcurve.

إطلالة الممثلة Janelle Monáe

كانت الممثلة Janelle Monáe والمرشحة عن فيلمها Knives Out Mystery ترتدي فستاناً من الشيفون الحريري المجعد الأسود المخصص من دار Vera Wang مع فتحات أنيقة على الفخذ.

إطلالة الممثلة إيل فانينغ

تألقت النجمة على السجادة الحمراء لجوائز Critics Choice في فستان من ألكسندر ماكوين باللون الكريمي مع فتحة في المعدة وحذاء بكعب ذهبي من Gianvito Rossi ومجوهرات إيرين نيوورث.

إطلالة الممثلة كيري واشنطن

ظهر الممثلة بأجواء ربيعية على السجادة الحمراء لجوائز Critics Choice في فستان بدون حمالات ومطرز من Giorgio Armani Privé مع تطريز كريستالي وصندل أبيض مزدوج من Santoni.

إطلالة الممثلة أنيا تايلور جوي

أبهرت الممثلة الشابة  أنيا تايلور جوي الجميع بفستان عاري من Dior Haute Couture Miss Dior مع زخرفة ستراس وأكثر من 25 قيراطًا من ألماس Tiffany & Co.

إطلالة الممثلة أنجيلا باسيت

ترتقي أنجيلا باسيت، المرشحة في Wakanda Forever، في فستان مخملي من Christian Siriano وقلادة ذهبية.

إطلالة الممثلة أوبري بلازا

تتألق نجمة White Lotus Aubrey Plaza بفستان أسود مزين بالترتر المخصص من Louis Vuitton مع شق يصل إلى الفخذ وصندل أسود وتميز الفستان بتدرج لوني من الشيفون على خط الرقبة.

إطلالة الممثلة سادي سينك

ارتدت المرشحة لأفضل ممثلة شابة وسفيرة شانيل سادي سينك فستاناً من الحرير الأسود من شانيل مع بلوزة مطرزة باللون الذهبي والفضي والأحمر والأسود، أضافت قطعاً من مجموعة مجوهرات شانيل الراقية بما في ذلك خاتم ألماس وأقراط وأساور أذن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار