تسريحات شعر نجمات حفل Joy awards: لمسات ناعمة على طريقة الأميرات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
تسريحات شعر نجمات حفل Joy awards: لمسات ناعمة على طريقة الأميرات

لعبت تسريحات شعر النجمات في حفل Joy Awards لعام 2024 دوراً مهم في منح إطلالاتهن لمسات خاصة جعلت الكثيرات منهن تتألق على طريقة الأميرات أو نجمات الزمن الجميل، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل صور تسريحات شعر النجمات في الحفل.

ما بين نجمات اخترن تسريحات شعر مفرود بلمساتها التقليدية وأخريات اخترن تسريحات شعر مرفوع زادت من بهاء وفخامة إطلالاتهن، وأخريات أعدن موديلات الثمانينيات والتسعينيات تألقت نجمات حفل Joy Awards لعام.

تسريحات شعر النجمات في حفل Joy Awards

نادين نسيب نجيم كانت غرة الشعر أيضاً عنوانها، فظهرت بتسريحة الشهر المنسدل من الخلف وغرة تزين جبهتها ناسبت باقي تفاصيل إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان من الترتر الذهبي والفضي وقطع مجوهرات فاخرة من Yessayan.

فيما تألقت دينا الشربيني بتسريحة الشعر المرفوع التي ناسبت فستانها الأسود الذي زينه الريش في النهايات، وما زاد من بهاء طلتها هو نجاحها في اختيار لمسات مكياج ناعمة ناسبت جمالها.

منة شلبي كانت واحدة من أكثر النجمات اللواتي سحرن الأنظار بإطلالتهن، حيث تألقت النجمة المصرية بلمسات منحتها طابع الأميرات، فإلى جانب تألقها بفستان باللون السيمون، تزينه الأكمام المنسدلة التي منحتها انسيابية ونعومة، اختارت منة شلبي تسريحة الشعر المرفوع التي أبرزت تصميم فستانها الذي حمل توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد كما تألقت بقطع مجوهرات ناعمة أبرزت جمال تسريحة شعرها ومنحتها لمسات خاصة.

أما منى زكي  فاختارت تسريحة الشعر المفرود التقليدية، والتي ناسبت فستانها الذي اختارته باللون الأحمر ونسقته بقطع مجوهرات ناعمة أبرزت أناقتها مثلما تألقت أيضاً، نور الغندور فإلى جانب إطلالتها التي حملت توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح تألقت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت بلمسات ساحرة توجتها بتسريحة شعر مفرود.

وكانت درة من بين النجمات اللواتي تألقن بتسريحات شعر مرفوع أبرزت جمال إطلالاتهن، حيث اختارت النجمة التونسية لفستانها الأحمر المخملي الذي زينه تصميم درابيه وقصة بشريط عريض متصل بالفستان ملفوف حول الرقبة والأكتاف، تسريحة شعر مرفوع تنسدل منها خصلة منحت إطلالتها لمسات من الانسيابية، كما زادت من جمال إطلالتها التي حملت توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح قطع المجوهرات الخاصة بها.

اختارت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، تسريحة شعر مفرود ناسبت إطلالتها للغاية، حيث تألقت بفستان أحمر بدون أكمام زينته بقطع مجوهرات فاخرة ناسبت جمالها، وكانت تسريحة شعرها الأنسب لإطلالتها، حيث تناسب تسريحات الشعر المفرود التصميمات المفتوحة من الصدر والفساتين الكب.

ماغي بوغصن تألقت بإطلالة ناعمة سواء من حيث الألوان أو التصميم، فاختارت تسريحة شعر مفرود وغرة قصيرة على الجبهة، وظهرت بفستان صممته لها مصممة الأزياء نور فتح الله، وزينت الإطلالة بقطع مجوهرات فاخرة.

وعلى طريقة نجمات الزمن الجميل تألقت مي عمر  حيث ظهرت بفستان للمصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، اعتمد على فيونكة على خط الكتف وكانت تسريحة الشعر المموج بانحناء عال من الأمام هي عنوان إطلالتها التي أعادت بها إلى الأذهان موضة الثمانينيات. وسحرت مي عمر الأنظار بجمالها ومكياجها الساحر الذي أبرز جمال ملامحها.

أما تسريحة الشعر الملموم من الجانبين فكان عنوان إطلالة  زهير مراد التي زينت قوام أمل بوشوشة، حيث تألقت   بفستان تزينه كشكشة تزين الخصر  وفتحة ساق سهلت عليها الحركة ومنحتها لمسات جمالية خاصة.

وكانت روجينا واحدة من النجمات اللواتي اعتمدن على اللون الأبيض الممزوج بالأسود في لمسات كلاسيكية زينتها تسريحة شعرها الناعمة،  وكذلك ميلا الزهراني والتي اختارت تسريحة الشعر المرفوع التي زادت من فخامة إطلالتها أما الفنانة ريم مصطفى فكانت تسريحة الشعر المفرود التي تعتمدها في أغلب إطلالاتها عنوان إطلالتها بالأبيض. ومكياج ناعم ناسب ملامحها ولون بشرتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار