صور إطلالة مريم أوزرلي تنافس النجمات العربيات بعرض أزياء Dior في دبي

  • الأربعاء، 20 مارس 2019 الأربعاء، 20 مارس 2019
صور إطلالة مريم أوزرلي تنافس النجمات العربيات بعرض أزياء Dior في دبي

نافست النجمة التركية مريم أوزرلي إطلالات النجمات العربيات الفاخرة في عرض أزياء Dior لربيع وصيف 2019 في دبي، حيث ظهرن جميعاً بفساتين خلابة بتصميمات دافئة مذهلة.

وحضرت عرض الأزياء عدد من النجمات العربيات، من بينهن منى زكي ونيللي كريم ويسرا وسيرين عبدالنور وأسيل عمران، وشقيقتها الإعلامية لجين عمران، والإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال والنجمات كارمن بصيبص وإيميه صياح، بالإضافة للفنان السوري عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي.

وتألقت النجمة التركية مريم أوزرلي المعروفة بشخصية "السلطانة هويام" في مسلسل "حريم السلطان" بفستانها الذهبي الداكن من الشيفون الذي يغطي طبقة لامعة محددة للجسم تبرز رشاقتها، بينما أطلت النجمة المصرية منى زكي بفستان أسود قصير تغطيه تنورة شيفون ممتدة مزينة بالزهور الضخمة.

أما النجمة نيللي كريم، فقد أطلت بفستان ميدي باللون الأسود اختارته من مجموعة Dior، ونسقته مع جاكيت بليزر قصير من الجلد باللون الأسود، فيما تميزت النجمة اللبنانية بفستان ماكسي من الدانتيل باللون الأزرق المائل إلى الرمادي،  وتميز بتصميمه ذات الياقة عالية والأكمام متوسطة الطول.

الجدير بالذكر أن العرض أقيم مؤخراً في منتزه صفا بارك في دبي، حيث تم تشييد خيمة سيرك كبيرة لتخدم فكرة العرض المستوحاة من أجواء السيرك.. شاهدي أجمل إطلالات النجمات من خلال الألبوم أعلاه!