صور ابنة مايكل جاكسون تتباهى ببطنها المسطحة بهذه الإطلالات الجريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2017
باريس مايكل جاكسون

أطلت عارضة الأزياء باريس مايكل جاكسون Paris Michael Jacksonلأول مرة على غلاف مجلة "فوغ" الأسترالية في جلسة تصوير جريئة، تباهت فيها برشاقتها وبطنها المسطحة.

باريس مايكل جاكسون على غلاف فوغ
باريس ابنة الأسطورة مايكل جاكسون ذات الـ 19 عاماً، ظهرت على غلاف مجلة "فوغ" ببطن مسطح به ثقوب في السرة، مع ارتدائها لسترة واسعة سوداء بأكمام طويلة.

مع تصميم السترة السوداء التي ارتدتها باريس مايكل جاكسون القصيرة، والتي تنتهي أسفل منطقة الصدر تم تسليط الضوء على رشاقتها وبطنها المسطح المثقوب والذي أبرزته بهذه الطريقة.

باريس مايكل جاكسون بإطلالة ملفتة
واعتمدت باريس مايكل جاكسون على إطلالة مكتملة في جلسة تصويرها التي أجرتها لصالح "فوغ"، بعد أن أبرزت جمالها بمكياج لامع وحواجب بارزة وحلق الأنف.

وفي صورة أخرى، أطلت باريس مايكل جاكسون بتوب بستايل الـ "Crop" مزينة بورود صفراء، مع ارتدائها لتنورة ذات الخصر العالي من ذات خامة القماش الخاصة بالتوب.

وشم باريس مايكل جاكسون
وفي سياق آخر، نشرت باريس مايكل جاكسون صورة لوشمها عن قرب، والموجود على ساقها اليسرى، والمكتوب عليه "رئيس التفاح" وهو الاسم المحبب لوالدها الراحل.

وكتبت باريس مايكل جاكسون لوالدها رسالة مؤثرة لوالدها تعليقاً على صورتها بوشم يحمل اسمه المحبب إليه، لتقول له على حسابها على انستقرام: "مع كل خطوة أخطوها أنت ترفع قدمي وتقودني للأمام".