ابن مايكل جاكسون يحتفل بعيد ميلاده وأول جائزة سينمائية له

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
ابن مايكل جاكسون يحتفل بعيد ميلاده وأول جائزة سينمائية له

احتفل بيجي جاكسون، ابن الفنان العالمي الراحل مايكل جاكسون، بعيد ميلاده الثاني والعشرين والذي يوافق الواحد والعشرين من فبراير الجاري.

ابن مايكل جاكسون الأصغر يحتفل بعيد ميلاده الـ22

كان جاكسون قد أطلق على ابنه بيجي لقب "بلانكيت". وبالإضافة إلى احتفاله بعيد ميلاده احتفل بيجي بإنجاز آخر تمكن من تحقيقه وهو حصوله على أول جائزة سينمائية له، حيث فاز بيجي مؤخراً بجائزة أفضل دراما في مهرجان سانتا مونيكا السينمائي عن أول تجربة له في الإخراج وكتابة السيناريو.

ابن مايكل جاكسون

تأتي هذه الجائزة لتؤكد على أن بيجي يسير في الدرب الذي سيتمكن من خلاله تحقيق حلم طفولته، حيث قال خلال الفيلم الوثائقي الذي أُذيع عام 2012: "عندما أكبر، أريد أن أصبح مخرجاً لأنه أمر ممتع". موضحاً أن والده يدعمه في هذا الحلم ويُشجعه على تحقيقه.

مؤخراً، قامت شركة "Sony Music" بشراء نصف أعمال الفنان العالمي الراحل مايكل جاكسون، خلال صفقة ضخمة. قدّرت مجلة "بيلبورد" الأميركية أن تكون هذه الصفقة قد بلغت نحو 600 مليون دولار. في الوقت الذي أشارت فيه تقارير أخرى إلى أن المبلغ الذي تحمله الصفقة تتراوح قيمته بين 800 إلى 900 مليون دولار. ضخامة الأرقام المطروحة تجعل هذه الصفقة من أكبر عمليات البيع في سوق الموسيقى حتى الآن.

أيضاً، خلال نوفمبر الماضي، كانت هيئة الإذاعة البريطانية قد أعلنت عن بيع جاكيت النجم الراحل مايكل جاكسون، الذي ارتداه خلال إعلان تجاري لشركة بيبسي في عام 1984 بمزاد علني، وقد كان من المتوقع أن يُباع الجاكيت بمبلغ يصل إلى 488 ألف دولار، لكن انتهى المزاد ببيع الجاكيت مقابل 306 آلاف دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار